عرض سري للعبة Death Stranding يكشف الكثير من التفاصيل الجديدة..

رغم اننا تمكنا من الاطلاع على عدة عروض جديدة للعبة Death Stranding خلال الليلة الافتتاحية لفعاليات معرض Gamescom 2019 حيث اطلعنا على بعض مشاهد اسلوب اللعب و شاهدنا كيف يمكن تهدئة طفل BB و ايضا شاهدنا سام وهو يقضي حاجته و لكن هذا ليس كل شيء.

حسب ما نشره موقع IGN اليوم فقد قام كوجيما باستعراض فيديو جديد للعبة داخل الغرف الخاصة بقسم بلايستيشن في معرض Gamescom لبعض الحاضرين و اطلق على هذا الفيديو اسم “Briefing” او “الملخص” و حسب التقرير فقد تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المهمة التي قد توضح لنا الكثير من الايجابات التي كنا نبحث عنها و هنا في هذا التقرير سنحاول ان نجمع بعض هذه المعلومات لكم على امل ان يتم اطلاق هذا العرض للعامة خلال الايام القادمة.

Image result for Death Stranding Amelie

العرض يبدو انه مأخوذ من مقدمة اللعبة و تبدأ الاحداث من داخل المكتب البيضاوي Oval Office الذي تقبع فيه رئيسة المدن المتحدة الامريكية Amelie التي بدى عليها المرض و التقدم في السن حيث اطلقت اميلي مشروعها الذي اطلقت عليه اسم Chiral Network و الذي يهدف الى جمع شمل مدن الولايات المتحدة الامريكية و ذلك من خلال اقناع المدن المنعزلة بالانضمام الى شبكة Chiral Network التي سيتم من خلالها توحدي المدن و ربطها ببعضها البعض.

الجدير ذكره ان Amelie لا تتأثر بالزمن اي ان عمرها لا يتغير ابدا حيث حسب ما ظهر في العرض الجديد الذي تقع احداثه بعد 10 سنوات من العرض الذي شاهدنا فيه الحوار بينها و بين سام (عرض تاريخ الاطلاق) لم يتغير عمرها و مازالت في نفس السن و عندما كان يتحدث سام معها في العرض السري الجديد يقول لها عبارة “still on the beach” و هذا يعني انها مازالت عالقة بين العالم الحقيقي و العالم الاخر حيث تم القاء القبض عليها من قبل قوات Homo-Demens في مدينة Edge Knot الذي يقودهم Higgs ذو القناع الذهبي و الذي يلعب دوره تروي بيكر.

  كوجيما يشاركنا صورة فنية رائعة للعبة Death Stranding ستخطف انفاسك..

Image result for Death Stranding Amelie

Amelie تطلب من سام ان يقوم بالمهمة التي فشلت هي باتمامها و هي السفر من الساحل الشرقي الى الساحل الغربي من اجل ان يعيد ربط المدن على طول الطريق بين الساحلين من خلال استخدام اداة تدعى Q-Pid و التي اتضح انها العقد الذي يحمله سام معه و قد شاهدناه اكثر من مرة في عدة عروض للعبة حيث يقوم سام بوضع Q-Pid في نقطة محددة ليتم ربط المدن بشبكة Chiral Network التي تربط مدن الولايات المتحدة الامريكية ببعضها.

بعد ان تم عرض المهمة على سام كان رافض المشاركة فيها باي صورة من الصور و يبدو ان سام قد عمل قبل ذلك مع Amelie و الذي يشاركها في هذا المشروع Die-Hardman على احد المهمات التي انتهت بالفشل و كان سام يلقي اللوم عليهما في هذا الفشل, و ينتهي العرض بينما تحاول Amelie اقناع سام بان يساعدهما في هذه المهمة قبل ان يغادر سام المكان و ينتهي العرض.

Image result for Death Stranding necklace

يبدو ان مهمة سام اصبحت واضحة الان و هي اعادة ربط مدن الولايات المتحدة او ما تعرف بـ UCA ببعضها البعض من خلال بناء شبكة Chiral Network التي هي عبارة عن شبكة تضم المدن التي تم ربطها و وصلها ببعضها البعض و سيتوجب على سام السفر من ساحل الى ساحل و استخدام العديد من المعدات و مواجهة الكثير من العقبات من اجل اتمام هذه المهمة.

هذا المر يكشف لنا العديد من النقاط المهمة حول لعبة Death Stranding و لكن ياحبذا لو تم الافراج عن هذا العرض في اقرب وقت لكي نشاهده و تتضح لنا العديد من النقاط المبهمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock