بطل لعبة Death Stranding سعيد لأن اللاعبين لن يستطيعوا رؤية عورته داخل اللعبة..

يوم الامس جرت احداث معرض GamesCom 2019 التي تخللها ثلاثة عروض للعبة Death Stranding منها عرض كشف لنا عن قدرة بطل اللعبة على التبول بحيث يستطيع اللاعب التحكم في كل شيء ما عدا زاوية الكاميرا, و على اثر ذلك عبر بطل اللعبة عن سعادته العارمة لعدم تمكن اللاعبين من رؤية عورته داخل اللعبة.

لعبة Death Stranding ستقدم واحدة من اكثر الامور الواقعية في حياة الانسان, التبول نعم التبول و كنا قد شاهدناه يوم الامس في احدى عروض اللعبة الثلاثة عندما قام بطل اللعبة سام (نورمان ريدوس) بالتبول بحيث سيتمكن اللاعب من التحكم في مدى المياه الخارجة و غيرها و ربما تكون هناك تحديات في اللعبة حول المسافات و لكنه لن يتمكن من التحكم في زاوية الكاميرا 😅.

Image result for Death Stranding

و على هذا الامر و بعد استعراض الفيديوهات الثلاثة تمكن موقع IGN من اجراء مقابلة مع مطور لعبة Death Stranding هايديو كوجيما مصرحا بما يلي ذكره:

لن يتمكن اللاعبون من رؤية عورة بطل اللعبة, فإذا قام اللاعب بتحريك الكاميرا سيلاحظ بأن سام يتحرك ليتجنب مشاهدتك له و هو يتبول.

بالطبع هذا الامر افرح نورمان ممثل شخصية سام كثيرا بانه لن يتمكن احد من الالتفاف بالكاميرا و رؤية خصوصياته, بالنسبة لي ارى ان الامر الواقعي هذا سيء للغاية و لو تم التركيز على امور واقعية اخرى اهم من التبول لكان افضل للمطور و افضل كذلك للمثليين خصوصا نورمان الذي صرح سابقا بأنه اضطر لتصوير الكثير من المشاهد و هو عاري تماما.

ما هو رأيكم انتم بهكذا امور واقعية..!, هل تؤيدون التركيز على مثل هكذا امور ام انه كان من الافضل التركيز على امور اخرى..!, اطلعونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock