يبدو ان اللعبة القادمة من مارفل ستكون اما المدهشون الاربعة او الرجل النملة..

دخول مارفل الى عالم الالعاب بدأ بداية عظيمة قبل ثلاثة اعوام عندما قدمت الينا افضل لعبة سوبر هيرو حتى الان من خلال استديو Insomniac Games، بعدها اعلنت الشركة عن مجموعة من العناوين لابطالها ستصدر خلال هذا الجيل، لكن هناك عنوان مجهول غير معروف بعد يتوقع بأن يقدم الينا اما لعبة للرجل النملة او لعبة للمدهشون الاربعة، فأيهما تريد..؟

قبل اسبوعين اعلنت شركة مارفل عن اتحادها مع استديو Skydance للعمل على عنوان غير معلن عنه بعد سيتبع لشخصية من شخصيات الشركة، كاتبة القصة للعبة القادمة ستكون ايمي هانينج المخرجة المسؤولة عن ثلاثية سلسلة Uncharted الاولى، حسنا خلال احدى الحلقات التي استضافت الكاتب الاخر الذي سيشارك مع ايمي في كتابة قصة اللعبة القادمة رجح لنا ان اللعبة ستقدم شخصيتين لا ثالث لهما.

كيفن سميث الكاتب المشارك اكد ان اللعبة ستقدم اما قصة شخصية الرجل النملة او قصة للمدهشون الاربعة، وبما ايمي هانينج هي من ستختار عن ايهما ستكتب فيعتقد انها ستختار الكتابة عن المدهشة الاربعة لذلك ستكون لعبة الشركة الجديدة تابعة لهم، بالنسبة لي شخصيا ارى ان شركة Marvel وابداعها محصور في شخصيات معينة تصلح لالعاب وهذا يعني ان ليس جميع شخصياتها تصلح كلعبة.

لعبة تمثل للمدهشون الاربعة قد تكون مناسبة لسبب واحد وهو انها قد تساعد في اطوار اللعب الجماعي كون ان فريق اللاعببن دائما ما يكون مكون من اربعة لاعبين، لكن كقصة ستكون الامور صعبة لان العدو والاحداث واحدة او قليلة ومعروفة وهذا قد يجبر كتاب القصص على كتابة سيناريو واحد معين او اثنين فقط مع احتمالية تكرار للاحداث والمهام وهذا سيجعل اللاعب ينتقد اللعبة ويشعر بالملل منها.

ما هي توقعاتكم متابعينا، هل تريدون رؤية لعبة تقتبس من فيلم الرجل النملة ام لعبة تقتبس من فيلم المدهشون الاربعة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى