محاربة القانون في Cyberpunk 2077 سوف يتسبب بشيء واحد فقط وهو قتلك..

عند إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 هل كنت تفكر أنك سوف تقوم بالسيطرة على عالم النايت سيتي بدون عواقب؟ حسناً إن كنت تفكر بهذا الشكل فخبر اليوم سيحمل أخبار سيئة لك.

مفهوم القانون لدى CD Project RED مختلف عن مفهوم القانون في ألعاب أُخرى مثل GTA، هنا قوات القانون تقف خلف الشركات الضخمة وإذا قمت بالعبث مع أحد هذه الشركات فمن الممكن أن يقوموا برشوة قوات القانون لصيدك.

خلال حديث منتج اللعبة ريتشارد بورزيموفسكي مع موقع USGamer علمنا الكثير حول هذا الموضوع وكيف أنّ كل مقاطعة باللعبة سوف تتفاعل بشكل مختلف. بشكل مختصر، هنالك مناطق مثل “مركز المدينة – City Center” و “Japantown” التي تُعد موطناً للأثرياء، بينما منطقة “باسيفيكا – Pacifica” هي عكس هذا الأمر تماماً حيثُ يسكنها الفقراء وإرتكاب الجرائم هناك اسهل من المناطق الثريّة. قال ريتشارد في تصريحه:

في منطقة باسيفيكا (إحدى المناطق الأكثر فقراً)، يمكنك إطلاق النار على شخص ما، وإذا لم يره أحد، لا يوجد أيّ شخص سيهتم. أذا فعلت ذات الأمر في مركز المدينة غالباً ماستأتي قوات القانون، لأنّ هذه المناطق ينتبه عليها القانون أكثر. الحشود أيضاً سوف تتصرف وتلبس بشكل مختلف. قد تسمع لغات مختلفة، مثلاً قد تكون اللغة اليابانية اللغة البارزة لأن اليابانيين يعتبرون من الطبقة العليا في عالم اللعبة.

قال ريتشارد أيضاً أنّه يمكنك محاربة القانون لكن بالنهاية انت من الذي سوف سيخسر المعركة حيثُ قال: “الخيارات المتاحة أمامك هي الهرب، محاربتهم، ثم الهرب أو قتالهم، قتالهم، قتالهم، ثم الموت.” لذا يبدوا أنّ الشرطة لن تتوقف من ملاحقتك إلى أن تموت.

ما رأيكم بطريقة عمل القانون في Cyberpunk 2077 ؟ برأيي هذا الأمر جميل وسيغير من طريقة لعب ألعاب العالم المفتوح التقليدية، ومن الآن أريد تجربة قتال القانون مع العتاد الجيد. مع إقترابنا من موعد إطلاقها الذي سيكون في السادس عشر من أبريل من عامنا القادم بدأنا نحصل على معلومات أكثر حول اللعبة يمكنك الإطلاع على جميعها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. سوف تصدر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة لستاديا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock