الإعلان عن موعد الكشف عن عرض أسلوب اللعب لـ Cyberpunk 2077 بالإضافة لصور جديدة بدقة 4K..

لعبة Cyberpunk 2077 تزيد من حماسنا مع كل صورة جديدة، ومع قدوم معرض جيمزكوم 2019 بدأنا بالحصول على المزيد منها. اليوم علمنا أنّ قوات القانون في اللعبة دائماً ما ستفوز عليك وردود الفعل للحشود سوف تختلف من منطقة لأخرى.

ومؤخراً استديو CD Project Red قام بمشاركة مجموعة من الصور الجديدة للعبة Cyberpunk 2077، واليوم حصلنا على مجموعة أُخرى يُمكنكم الإطلاع عليها ادناه.

قام الاستديو بتحديث موقع اللعبة الرسمي بهذه الصور التي تظهر لنا عالم اللعبة وتفاصيله. أكثر صورة مميزة برأيي كانت الصورة التي تظهر بها شخصية اللعبة “في” على الدراجة الهوائية، هنالك صور أيضاً تظهر لنا المعارك داخل اللعبة بالإضافة الى السيارات الرائعة.

هذا ليس كل ما تم الكشف عنه أيضاً، فقد قام فريق التطوير اليوم بالإعلان عن موعد الكشف عن عرض أسلوب اللعب الذي تم عرضه خلف الأبواب في معرض E3 2019. كان من المفترض أن يتم عرضه ضمن معرض PAX West لكن ضمن منشور اليوم قال الاستديو أنّهُ سوف يقوم عرض مقطع طوله خمسة عشرة دقيقة في الثلاثين من أغسطس في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ستتمكنون من مشاهدته من خلال حساب اللعبة على موقع تويتش وميكسر.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من شهر أبريل (4) العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون بالإضافة لمنصة جوجل ستاديا و ايضا ستصدر لاجهزة الجيل القادم البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, ما هو رأيكم بهذه الصور الجديدة، هل زادت حماسكم؟ شاركونا آرائكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock