Call of Duty: Modern Warfare 2 ستحتوي على خرائط معاد تصميمها أكثر مما كان مخططًا له


مع مشارف الإعلان عن الجزء التالي من سلسلة اطلاق النار Call of Duty التي من المفترض ان تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 2 حصلنا على بعض التسريبات التي من المتوقع بشكل كبير أن تكون صحيحة.

علمنا أن استديو Infinity Ward سيكون هو المسؤول عن تطوير Call of Duty 2022، وستحتوي على طور قصة أكثر جرأة من الجزء الماضي الذي صدر في 2019، بالإضافة الى طور تعاوني ونمط لعب جماعي، ومن المرجح ان تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 2 وستكون متممة لأحداث الجزء الذي صدر في عام 2019.

المسرب Ralph غرد مؤخراً حول المزيد من التفاصيل التي ادعى بأنه حصل عليها من مصدر داخلي، حيث توافقت تسريباته السابقة مع العديد من التسريبات والشائعات الأخرى التي تطرقنا عنها خلال الأسابيع الماضية، وذلك بما لا يدع مجالا للشك حول مدى صحة أو دقة معلوماته.

وفقاً لتغريدة المسرب، يخطط المطور الرئيسي Infinity Ward لإعادة تصميم المزيد من الخرائط متعددة اللاعبين في لعبة لعبة إطلاق النار المقبلة أكثر من المخطط له في بداية التطوير، حيث سيتم جلب خرائط معاد تصميمها من الأجزاء الماضية مثل Call of Duty 4: Modern Warfare و Modern Warfare 2 و  Modern Warfare 3 كذلك.

Modern Warfare 2
terminal

ومع حلول العام 2023 سيقوم المطور بإصدار ودمج المزيد من الخرائط المعاد تصميمها عبر محتوى DLC والخرائط الكلاسيكية التي لطالما طالب بها اللاعبين حين صدور Modern Warfare 2019، ومن تلك الخرائط التي قد نشهد إعادة إطلاقها Estate  وخريطة Terminal وكذلك Shipment من أجل ترضي جميع عشاق السلسلة على أمل أن لا تكون “رسالة حب للاعبين” على طريقة DICE.

وتخطط Infinity Ward لدعم Call of Duty: Modern Warfare 2 لفترة أطول مما فعلت في لعبة Modern Warfare 2019، بالإضافة الى اجراء ء تغييرات على التوفيق بين اللاعبين على أساس المهارة حين الانضمام الى المباريات الجماعية.

Estate

المزيد حول Modern Warfare 2

نشر موقع Bloomberg تقرير أشار فيه الى ان السلسلة الأساسية التي اعتدنا ان نحصل على أجزاء جديدة منها بشكل سنوي سوف تتوقف عن ذلك خلال العام القادم على ان يكون الجزء التالي منها في عام 2024.. لمعرفة المزيد

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى