فيلم انتشارتيد المرتقب يفقد مخرجة مرة اخرى و سوني ملتزمة بموعد الاطلاق..

فيلم انتشارتيد المبني على احداث واحدة من اقوى حصريات سوني يفقد مرة اخرى مخرجة حسب تقرير نشره موقع Deadline مؤخرا.

حسب التقرير فلم يعد المخرج السينمائي دان تراكتينبيرق هو مخرج الفيلم بعد ان تم الاعلان عن مغادرته و قد بدأت سوني بالفعل البحث عن مخرج جديد الان وحتى هذه اللحظة لا يوجد اسماء مرشحة لتحل محل تراكتينبيرق و لكن حسب المصدر فسوف تسعى سوني للحصول على مخرج جديد للفيلم و الالتزام بموعد الاطلاق الذي من المفترض ان يكون في نهاية صيف العام القادم.

يذكر ان تراكتينبيرق ليس المخرج الاول الذي تولى عملية اخراج فيلم انتشارتيد و يغادرها بعد وقت قصير فقد تم الاعلان العام الماضي 2018 ان المخرج شون ليفي قد غادر منصبة كمخرج للفيلم دون توضيح الاسباب حيث حل محلة تراكتينبيرق و لكن الان هو الاخر يترك مكانه كمخرج للفيلم, كذلك شهدنا عدد كبير من طواقم العمل على اللعبة يغادرون من قبل مثل جوي كارنان و ديفيد راسل و نيل بورجر و غيرهم.

امر مغادرة المخرجين و اعضاء طواقم العمل لفيلم انتشارتيد اصبح يثير الشكوك الان و لا ندري حتى اللحظة ما هي الاسباب الواضحة التي تجعلهم يغادرون واحد تلو الاخر و لكن نتمنى في النهاية ان لا يؤثر ذلك على موعد اطلاق الفيلم في صيف العام القادم او ربما على مصير الفيلم بالكامل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock