فيلم انشارتد يخسر مخرجه, بسبب مشاكل في التصوير مع البطل “توم هولاند”..!

يبدو ان فيلم انشارتد المقتبس عن سلسلة الالعاب الشهيرة لن يرى النور في اي وقت قريب, حيث ما زالت لعنة المخرجين تطارد الفيلم بشكل مثير و غريب حقا, المخرج ترافيس نايت الذي انضم حديثا لطاقم فريق الفيلم و الذي اعتقادنا بأنه سيستمر اخيرا يفاجؤنا بالمغادرة..!

موقع Deadline كان اول من تحدث عن خيوط المشكلة حيث قال ان المخرج الجديد دخل في مشاكل تتعلق بالتصوير و الجدولة مع بطل شخصية نيثان دريك “توم هولاند”, السبب في هذه المشاكل هي شركة سوني حيث طلبت الشركة من توم التحضير للبدأ بتصوير الجزء الثالث من فيلم سبايدرمان, و هذا التحضير بدأ يؤثر على مجريات تصوير فيلم انشارتد جاعلا توم يتأخر كثيرا عن تصوير مشاهده في الفيلم مما اغضب المخرج.

من المعروف و الشائع في صناعة الافلام و الالعاب ان المخرج هو المسؤول عن كل شيء تقريبا, بما معناه اذا حصل تأخير قي تصوير المشاهد و غيرها اللوم بأكمله سيقع على عاتق المخرج, الغريب ان فيلم سبايدرمان بجزئه الثالث من المقرر ان يبدأ تصويره بعد الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم انشارتد و لا اعلم لماذا استعجلت سوني في تصوير مشاهد فيلم سبايدرمان قبل الانتهاء من فيلم انشارتد.

على اية حال هذه المشاكل ستنتج بين شركة سوني و Playstation Productions عشرات المشاكل لان مشروع الفيلم المقتبس عن اللعبة مشترك بين المؤسستين, توقعاتكم لمستقبل الفيلم..!

 

اقرأ المزيد  مطوري The Last Of Us 2 يبدأون العمل على طور الاونلاين, و احتمالية صدورها على الحاسب كبيرة..!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock