تسريب العرض التشويقي لفيلم Uncharted المتوقع اطلاقه قريباً..

ظهر على الانترنت اليوم المقطع التشويقي لفيلم Uncharted الذي على ما يبدو تستعد سوني لاطلاقة خلال الايام القليلة القادمة ورغم ان احدثه تدور في فترة سابقة لاحداث اللعبة الا ان الفيديو المسرب يظهر مشهد ربما يعرفه الكثير من عشاق السلسلة.

الفيديو المسرب يظهر ذلك المشهد الحماسي الذي ظهر في جزء Uncharted 3: Drake’s Deception بالتحديد مشهد الطائرة عندما يتورط ناثين في قتال عندما يتسلل الى غرفة الشحن في الطائرة وهي تحلق في الجو حيث تبدأ الطائرة في افراغ حمولتها في الهواء وتبدأ مشاهد الاثارة التي تظهر ناثين وهو يتشبث بصناديق الحمولة التي تتساقط ويحاول النجاة بحياته.

ربما تكون المشاهد التي ظهرت في الفيديو المسرب غير مكتولة الانتاج او ربما لم تظهر بالشكل المطلوب كون الفيديو مسجل من خلال تصوير شاشة يعرض عليها الفيديو لذلك سوف نؤجل حكمنا على قوة انتاج الفيلم الى حين اطلاق العرض التشويقي الرسمي ربما خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة.

وكما ظهر في نهاية الفيديو المسرب وبعد تأجيلات عديدة اخيرا سيتم بدء عرض الفيلم يوم 18 فبراير (2) من العام القادم بشكل حصري اولا في دور السينما العالمية ولا موعد حتى الان حول اطلاق نسخة الاقراص بلو-راي.

حتى ذلك الحين شاركونا انطباعاتكم الاولية حول ما شاهدتموه في هذا الفيديو المسرب لفيلم Uncharted؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى