مايكروسوفت تشوقنا للكثير من المفاجأت خلال حدث X019 هذا العام

خلال حلقة Gamescom 2019 من برنامج البث Inside Xbox show اعلنت مايكروسوفت عن عودة حدث X019 لهذا العام و الذي سيتم عقده في مدينة لندن هذه المرة و تم التلميح الى بعض خطتهم لحدث هذا العام.

ايرون جرينبيرق رئيس قسم تسويق العاب الاكسبوكس لدى مايكروسوفت قال من خلال لقاء مع موقع Twinfinite انهم يمتلكون الكثير من المفاجأت في حدث X019 هذا العام من ضمنها اعلانات من استيديوهات الطرف الاول Xbox Game Studios بالاضافة الى اعلانات جديدة من استييوهات الطرف الثالث و واصل الحديث قائلا:

إنه أكبر عرض Inside Xbox show لهذا العام, لدينا الكثير من المفاجآت المخطط لها. لدينا الكثير من المحتوى الذي يأتي من استوديوهات ألعاب Xbox، وكذلك الشركاء من الجهات الخارجية, لدينا بعض المفاجآت المخطط لها، وسأترك الأمر عند هذا الحد لكن نعم، أعتقد أنه سيكون لدينا عرض رائع.

حدث X018 العام الماضي كان مركز بشكل اساسي على خدمة Xbox Game Pass التي كانت تحتل المركز الاول لدى مايكروسوفت على قائمة الترويج و التسويق و نتقع ان يكون حدث هذا العام ايضا مركز على الخدمة خصوصا مع توسعها و وصولها الى الحاسب الشخصي و خطة مايكروسوفت لايصال الخدمة الى المزيد من المنصات الاخرى و لكن حديث ايرون كان واضح فهناك مفاجأت من استيديوهات مايكروسوفت لذلك نتوقع ان يكون هناك ربما كشف عن بعض عناوينها القادمة ربما للجيل القادم و ربما نرى استعراض جديد للعبة Halo Infinite و غيرها.

فعاليات حدث X019 ستنطلق في الفترة ما بين 14 و حتى 16 نوفمبر (11) من هذا العام و بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا لاهم الاعلانات التي ستتم خلاله فكونوا معنا حينها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock