شاهد عالم لعبة Red Dead Redemption 2 من السماء بهذا الـ “Mod” الغريب..

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 مملوء بالتفاصيل المدعومة بمؤثرات قد لا نراها كثيرا في العاب الفيديو و لكن ماذا لو تمكنا من رؤية هذه المؤثرات و هذه التفاصيل في عالم اللعبة من منظور اخر غير منظور بطل اللعبة ارثر مورجان.

احد اللاعبين تمكن بطريقة ما من تغير منظور لعبة Red Dead Redemption 2 لتحويله الى منظور من عدة طيور مختلفة من بينها ببغاء و نسر و ديك رومي و استطاع التجول في عالم اللعبة و رصدة من منظور مختلف لكن افضلها كان المنظور العلوي الذي سنرى من خلاله كيف تبدو اجواء اللعبة الممولئة بالتفاصيل مثل الاشجار الكثيفة التي يغطيها الضباب و تتسلل من بينها اشعة الشمس و كذلك سنرى بعض المشاهد التي تدور في خلفية اللعبة سواء بين شخصيات NPC او الطيور و الحيوانات.

الفيديو يستمر لـ 24 دقيقة و لكن ما لفت انتباهنا هو ما حدث في الدقيقة 20 تقريبا حيث تمكن اللاعب من التحليق خارج حدود اللعبة و بالتحديد فوق منطقة Nuevo Paraiso في المكسيك و التي تمكن احد اللاعبين سابقا و من خلال Glitch ان يصل اليها و يظن البعض ان هذه المنطقة قد تكون محفوظة لمحتوى اضافي قد يصدر لطور القصة او طور الاونلاين مستقبلا.

لا نعلم كيف تمكن هذا اللاعب من تغير منظور اللعبة فبعض المصادر تتحدث عن Mod و لكن نحن نعلم ان اللعبة متوفرة فقط على الاجهزة المنزلية التي لا تدعم نظام المودات حتى الان و الاحتمال الاقرب ان اللاعب تمكن من خلال خطأ تقني Glitch من تغير منظور اللعبة.

قوة التفاصيل و روعة الرسومات و ثراء عالم اللعبة تحدثنا عنه في اكثر من تقرير حول اللعبة و الان من خلال هذا الفيديو سنشاهد المزيد من الاثباتات التي تؤكد بان عالم اللعبة يعد من عوالم الالعاب النادرية التي تقدم مثل هذه الدقة و التفاصيل.

  معرض TGS 2019: شاهد 50 دقيقة من عرض أسلوب لعب Death Stranding الذي يظهر لنا القتال والعالم المفتوح..

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و مازالت هناك امال و تلميحات حول قدوم اللعبة الى الحاسب الشخصي في يوم من الايام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock