يمكنك الآن تجربة Call of Duty: Modern Warfare على البلايستيشن 4 مجاناً

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبلنا ومن قبل الكثير من اللاعبين، ومؤخراً علمنا الكثير حول النمط الجماعي والأطوار الموجودة به. الآن يمكنكم تجربة نسخة الآلفا من طور Gunfight بشكل مجاني على البلايستيشن 4.

رغم أنّه طور واحد فقط ونسخة ألفا إلا أنّ حجمها كيبر نسبياً وهو ستة وثلاثين غيغابايت. عدا ذلك اللعبة لن تحتاج لإشتراك بلايستيشن بلاس، وهو أمر رائع بدون شك. طور الـ Gunfight هو طور تنافسي حيثُ يتنافس لاعبان ضد لاعبان، حالياً بنسخة الألفا يوجد ثلاثة خرائط فقط وهي Pine و King  و Speedball.

نسخة البيتا من النمط الجماعي الكامل – الذي يتضمن Gunfight والأطوار الأخرى – سوف تبدأ في الثاني عشر من سيبتمبر على البلايستيشن 4 للاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق بينما سوف تتوفر للجميع وعلى المنصات الأخرى بعد نهاية الاسبوع.

مِنذُ عدة أيام أيضاً حصلنا على عرض جديد من انفيديا يستعرض لنا تقنية تتبع الشعاع او الـ Ray Tracing داخل كول اوف ديوتي: موديرن وورفير، لكن يبدوا أنّ الاستديو قام بإستغلال تقنيات انفيديا للظلال أكثر ونرى ذلك بشكل واضح بالعرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته ادناه.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط.  يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock