مصادر: لعبة Borderlands 3 سيتم اطلاقها في 2019..

حسب مصادر جديدة فان لعبة Borderlands 3 ستصدر العام القادم 2019 حيث اصبحت اللعبة شبه جاهزة في الوقت الحالي و يضع استيديو Gearbox المطور للعبة اللمسات الاخيرة عليها استعداد في الوقت الحالي.

هذه المعلومات جائت من خلال قناة The Triple S League التي حصلت عليها من مصدرين مختلفين اكدت ان اللعبة في الوقت الحالي تمر بمرحلة Localization و هي المرحلة التي يتم فيها ادخال اللغات التي سيتم دعمها في اللعبة و هذه المرحلة كما اشرت المصادر الاخيرة في عملية التطوير و لا تستغرق الكثير من الوقت.

ايضا اشارت القناة الى ان المصدرين رغم انهما مختلفين و لا يوجد اي علاقه تربطهما ببعضهما البعض الا انهما ذكرا نفس المعلومات مما يدل على صحتها.

يذكر ان شركة 2K قد اكدت في عدة مناسبات ان اللعبة تحت التطوير و سيتم اطلاقها في السنة المالية 2019 و التي تبدأ في 31 مارس 2018 و تنتهي في 1 ابريل 2019 و هذا يجعل احتمالية ان تصدر اللعبة في الربع الاول من العام القادم عالية.

2K قد اشارت ايضا انها لن تكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة النهائي الا عندما يتم التأكد بان تطوير اللعبة قد اكتمل و جاهزة للاطلاق حيث سيتم حينها وضع تاريخ اطلاق نهائي و غير قابل للتأجيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock