شاهد الصور الكاملة لجهاز البلايستيشن 5 بعد ان تم اعادة تصميمها بتقنية 3D..

اعادة تصميم شكل البلايستيشن 5 نسخة المطورين باستخدام تقنية 3D تجعلنا نلقي نظرة كاملة و ربما مختلفة على شكل الجهاز و قد تدفع الكثير لتغير ارائهم الاولية حول شكله.

ظهرت منذ عدة ايام صور قيل انها لنسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و انتشرت هذه الصور على الانترنت كالنار في الهشيم و لكن بالطبع كونها ليست من مصدر رسمي الكثير لم يؤمن بصحتها حتى جاء الخبر اليقين من احد المطورين و اكد ان هذا بالفعل هو شكل جهاز البلايستيشن 5 الذي يمتلكونه في مكاتبهم و يعملون عليه.

هذا الامر اكد لنا ان ما شاهدناه هو بالفعل نسخة المطورين من جهاز سوني القادم و الذي جاء شكله على شكل حرف V بنفس حجم و سمك جهاز البلايستيشن 4 و لكنه مدعم بالكثير من فتحات التهوية و التي دائما تتميز بها نسخ المطورين من هذه الاجهزة و لكن الصور لم تعطينا التفاصيل الدقيقة التي يمكننا ان نبني عليها تصورنا لها و هذا ما دفع فريق Let’s Go Digital المختص بالتصاميم الثلاثية الابعاد لبناء صور مجسمة شبه واقعية مبنية على هذه الصور المسربة للجهاز لتكتمل لنا الصورة.

كما تشاهدون في الصور التي تم اعادة تصميمها من خلال الصور الخطية التي حصلنا عليها من صفحة برائة الاختراع حيث اصبح الجهاز الان شبه واضح امامنا حيث يبلغ في الحجم و السمك جهاز البلايستيشن 4 و لكنه يأخذ شكل مختلف و نذكر ان هذا الشكل هو مخصص فقط لنسخة المطورين و ليست النسخة العامة, و كما ذكرنا في تقرير سابق فان نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 4 كانت مختلفة عن النسخة النهائية بشكل كبير.

بالطبع لن ننتظر من سوني ان تؤكد ما اذا كانت هذ بالفعل هي نسخة المطورين ام لا كونها ليست موجه للعام و هي مخصصة للاستخدام فقط داخل استيديوهات الشركات المطورة للالعاب و التأكيد الوحيد الذي حصلنا عليه هو من احد مطوري استيديو Codemasters الذي اكد صحة الصور.

جهاز البلايستيشن 5 قد يتم الكشف عنه بشكل رسمي في شهر فبراير من العام القادم كما اشيع مؤخرا و قد يتم اطلاقه في موسم ايجازات 2020 و هو نفس موعد اطلاق جهاز الاكسبوكس سكارليت الذي اكدته مايكروسوفت في E3 الماضي, ولكن بعد ان اصبحت الصور اكثر وضوح و دقة ما رأيك في شكل الجهاز؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock