رسميا هذا هو بالفعل شكل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين..

قبل ايام ظهرت على الانترنت صورة لما يبدو انها لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين على الاقل و هذه الصور تم الحصول عليها من خلال احد برائات الاختراع التي قامت سوني بتسجيلها مؤخرا و يظهر شكل الجهاز كأنه حرف V مع الكثير من منافذ التهوية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

PS5 PlayStation 5 Sony 1

البعض لم يقتنع بان هذه الصورة هي فعلا لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين كون شكل الجهاز يأتي بتصميم غريب حتى ان الكثير من المتابعين على موقع VGA4A لم يقتنعوا بالشكل الذي شاهدوه في الصور التي نشرناها في احد التقارير و لكن اليكم هذه المفاحأة.

احد المطورين اكد بالفعل عبر حسابه الخاص على موقع تويتر ان هذا الجهاز هو بالفعل نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و انهم يمتلكون اكثر من نسخة منه في مكاتبهم و استيديوهاتهم و هذا المطور هو ماثيو ستوت رئيس المصممين في استيديو Codemasters المعروف.

للاسف تم حذف التغريدة مباشرة من حساب ماثيو و لكن لحسن الحظ تمكن البعض من التقاط صورة للتغريدة قبل حذفها و يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

في البداية هذا يؤكد لنا ان المطورين في استيديوهات مختلفة قد حصلوا بالفعل على نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و الذي يستخدمونه لتجهيز العابهم القادم و ضبطها على الجهاز اما الشيء الاخر فهو تأكيد ان ما رأيناه قبل ايام من صور هو بالفعل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين و لكن هنا نريد ان ننوه بأن نسخة المطورين ليس شرط ان تكون هي بالفعل النسخة النهائية التي سنرى عليها الجهاز عندما نقبل على شرائه فعندما صدر جهاز البلايستيشن 4 كان شكله مختلف عن نسخة المطورين التي غالبا ما يكون حجمها كبير و مملوئة بمنافذ التهوية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل التي نرى فيها نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 4 و مدى الاختلاف عن النسخة النهائية.

PlayStation 4 devkit image courtesy of Kaneda004.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد حول موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق و لكن التوقعات تتحدث عن الربع الاخير من العام القادم و بعضها ذكر شهر نوفمبر 2020 و لكن لا تصريحات رسمية حتى الان عن الموعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button