FIFA Mobile 22 وآخر تحديثات اللعبة جعلها ذهبية مع تعليق الموهوب فارس عوض

بعد العديد من الأشهر ولتأجيلات والتمديدات وغياب أخبار التحديثات الخاصة باللعبة، أعلن أخيراً الناشر العملاق EA عن إطلاق آرخ تحديثات الموسم الجديد للعبة كرة القدم المخصصة للهواتف المحمولة FIFA Mobile 22.

شركة Electronic Arts وعبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت بشكل رسمي قد قدوم العديد من التحديثات للعبة، وتوقف نسخة البيتا الاختبارية من لعبة كرة القدم الجديدة على هواتف أندرويد وأيفون في شهر يناير الحالي 2022، المتوفرة عبر أنظمة Apple Store و Google Play.

اللعبة حتى الآن تلقت مجموعة كبيرة من التقييمات الممتازة والانطباعات الإيجابية للغاية من قبل العديد من اللاعبين الذين تمكنوا في السابق من تجربة النسخة الاختبارية والوصول الى نسخة البيتا، التي كانت محددة فقط عبر مناطق معينة شملت الشرق الأوسط.

مع الانتقال للموسم الجديد، سيتم إعادة تعيين العديد من عناصر اللعبة والأحداث المتعلقة بها، وستتحول FIFA Mobile الى آخر نسخة FIFA Mobile 22 بشكل تلقائي عبر العديد تحديث كبير، ومع الأسف لن نشهد وضع Legacy Team الأكثر شعبية بين اللاعبين، والذي لم يعد متوافقاً مع الإصدار الجديد من اللعبة.

https://youtu.be/Y9OhY44ytow?t=97

سيتلقى اللاعبون العديد من الحوافز والمكافآت في الموسم الجديد بناءً على إجمالي إنجازات فريقك النهائية، وأخيراً أصبحت ملفات التعليق للعديد من اللغات متوفرة في آخر اصداراتها المحدثة، والتعليق العربي سيكون بصوت المعلق المحبوب فارس عوض، مع تحسينات كبيرة طرأت على تزامن التعليق وجودة الصوت، وإصلاح العديد من المشاكل التقنية الأخرى، والتوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة.

للمزيد من التفاصيل حول النسخة، بإمكانكم زيارة موقع التحديثات الرسمي الخاص باللعبة من هنا، ولكن قبل ذلك، أخبرونا عن تجاربكم في FIFA Mobile 22 ومدى إعجابكم باللعبة الجديدة على هواتفكم المحمولة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button