طور اللعب الجماعي قد لا يتواجد في لعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 قدمت اداء مذهلا و معلومات جدا رائعة و مفيدة في حدث GamesCom 2019 الفائت, و اليوم نحصل على معلومة جديدة قد تحزن البعض من عشاق اللعبة المستقبلية الجميلة.

في السابق تحدث فريق التطوير CD Red Project عن احتمالية وجود طور لعب جماعي في لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 بعد ان طالتهم الاتهامات و الالتزامات عن وجرب وجود هذا الطور في عالم كبير كعالم اللعبة, و بالفعل بدأوا بالعمل عليه و لكن اليوم الفريق اصدر تحديثات جديدة تخص مجريات تطوير هذا الطور.

خلال مقابلة اجراها موقع Eurogamer مع مسؤول الافكار في لعبة Cyberpunk 2077 و قال فيها الاتي ما يلي عن طور اللعب الجماعي و مجريات تطويره:

مسألة تطوير طور لعب جماعي للعبة Cyberpunk 2077 بسيطة و لكن المسألة الكبرى تكمن فيما اذا كان الطور ملائما للعبة و عالمها ام لا.

و تابع مارث جونكز حديثه قائلا بأن طور اللعب الجماعي ما زال في مرحلة التفكير و لم يتم اتخاذ القرار النهائي بتواجده من عدمه في لعبة Cyberpunk 2077 و لكن و ان حدث و تم الاتفاق على جلب الطور للعبة فهذا سيكون بعد اطلاقها بفترة كبيرة و السبب هو انه يحتاج للكثير من العمل.

كما اكد ايضا الشخص نفسه بأن مطوري اللعبة يصبون جم تركيزهم الان على طور اللعب الفردي لانه و بحسب رأيهم هذا ما سيدفع اللاعب لشراء اللعبة و هذا ما يثير اهتمامه اما اطوار الاونلاين فهي اطوار ثانوية تأتي في المركز الثاني فيما يخص اهتمام اللاعبين في اي عنوان كان.

لعبة Cyberpunk 2077 من المقرر اطلاقها لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم من العام المقبل 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock