لعبة Fortnite تستجيب اخيرا لمطالبات جمهورها بتقليل قوة B.R.U.T.E..

الين B.R.U.T.E كانت احد اهم الاضافات التي جائت مع تحديث الموسم 10 للعبة Fortnite ورغم ذلك فقد اثار هذا التحديث حفيظة الكثير من جمهور اللعبة الذين رؤوا ان وجود هذه الالات قد اخلت بتوازن اللعبة و طالبوا بازالتها او تقليل قوتها.

المطورين في المرة الاولى رفضوا الاستجابة لمطالب اللاعبين و اكدوا ان وضع الات B.R.U.T.E الهدف منه اعطاء فرصة للاعبين الجدد و ذوي المستويات المتدنية بأخذ فرصة بالفوز و صدرت عدة تحديثات للعبة لم تغير اي شيء في قوة B.R.U.T.E.

اليوم و مع التحديث الجديد الذي صدر مؤخرا تم الاعلان رسميا ان قوة الات B.R.U.T.E قد تم تخفيضها بنسب متفواته لكل قدرة فيها مثل على ذلك معدل اطلاق الصواريخ تم تقليلة بنسبة 56% عن السابق و هذا يعني انه في حال كنت في مواجهة مباشرة مع احد الات B.R.U.T.E فاصبح لديك الوقت من اجل الهروب من امامها.

ايضا محيط انفجار الصواريخ تم تقليلة بنسبة 42% عن السابق, اضف الى ذلك انه تم تقليل عدد الصواريخ في الشحنة الواحدة من 10 الى 6 صواريخ فقط بينما تم زيادة cooldown من 3 الى 5 ثواني.

هناك ايضا العديد من التغيرات الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا و التي تم تطبيقها على B.R.U.T.E من اجل فرض نظرية توازن جديدة و حسب تصريحات المطورين فان اضعاف قوة B.R.U.T.E ستجعل اللاعبين الذين يستخدمونها يسيرون على استراتيجية الهجوم و الدفاع بدل من استراتيجية الهجوم المباشر مستغلين قوتها الخارقة.

كأحد لاعبي لعبة Fortnite هل ترى ان هذه التغيرات ستلعب دور في جعل جمهور اللعبة يتقبل وجود B.R.U.T.E فيها ام ان الامر غير كافي حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button