الاب الروحي للعبة God Of War ينتقد التسويق السيء للعبة Death Stranding..

في معرض GamesCom 2019 المنصرم حصلنا على عروض جديدة تخص لعبة Death Stranding لكن يبدو ان هذه العروض لم تعجب الجميع حتى ان مصمم لعبة God Of War ديفيد جاف قد عبر عن رأيه السلبي تجاه التسويق للعبة.

الاب الروحي لسلسلة God Of War لم يمس لعبة Death Stranding بأي ضرر اي انه لم يتكلم عن اللعبة بسوء بل ما خرج منه من تصريحات كانت تتعلق بشركة سوني بشكل خاص و تسويقها السيء للعبة مقارنة بحصرياتها السابقة.

خلال فيديو نشر على قناة ديفيد الرسمية في اليوتيوب حيث تحدث عن الية التفكير الجديدة التي تتبعها شركة سوني في التسويق لالعابها الحصرية القادمة قائلا ما يلي:

عندما انظر الى لعبة Death Stranding و عروضها افرح بشدة و لكن انا واثق بأن العرض الاخير للعبة (الذي ظهر في معرض GamesCom 2019) لم يعجب الكثيرين.

ديفيد استمر في التساؤل عن سبب التسويق المتأخر للعبة و رجح 3 اسباب لهذا الامر سنذكرها لكم على شكل نقاط استنبطت من الفيديو كالاتي:

  • السبب الاول الذي قاله ديفيد هو ان التسويق للعبة Death Stranding قد يكون مهمة كوجيما بحسب اتفاق بينه و بين شركة سوني, و بالطبع تعرفون كيف تسير الامور مع كوجيما حيث انه يدخل الغموض في كل شيء حتى التسويق للعبته..!
  • السبب الثاني, و هو ان سوني تعلم ان لعبة Death Stranding من النوع الثقيل و ستكون منافسا كبيرا على لقب لعبة العام الحالي لذلك التسويق لها يكون بطريقة مختلفة عن باقي الالعاب و الحصريات الاخرى.
  • اما السبب الثالث و الاخير الذي رجحه ديفيد في تسويق سوني المتأخر للعبة لم يذكره ابدا و فضل ابقائه لنفسه.

بعدها اكمل ديفيد كلامه عن لعبة Death Stranding قائلا بأن اللاعب سيلعبها لاول مرة بسبب شدة الحماس و الاندفاع الزائد و لكن للعودة لها مرة اخرى سيتوجب على اللاعب ان يكون في مزاج جيد لانها لعبة استكشافية بحتة اي ان اللاعب سيقضي طوال فترة لعبه يكتشف اللعبة لتفاجئه في كل مرة بأشياء جديدة و هذا امر محير طبعا..!

ننوه ان لعبة Death Stranding قادمة لجهاز البلايستيشن 4 حصريا في الثامن من شهر نوفمبر (11) الموافق للعام 2019.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock