مطور Returnal يعمل على لعبة AAA ضخمة من نوع أكشن لمنصة بلايستيشن

أصبح Housemarque جزءًا من استوديوهات بلايستيشن في عام 2021 بعد وقت قصير من الإصدار الناجح لـ Returnal، في العام الماضي، شقت اللعبة طريقها أيضًا إلى جهاز الحاسوب، والآن بعد مرور 3 سنوات منذ الإطلاق العالمي للعبة، يقوم الاستوديو المملوك لـ PlayStation الآن بالتوظيف من أجل لعبته الكبيرة التالية.

الإعلان الوظيفي لا يتضمن تفاصيل حول عنوان الاستوديو القادم، لكن في الوقت ذاته يذكر الإعلان الوظيفي الذي يطلب مصمم ألعاب، أن الموظف سيركز على تصميم العدو والزعماء.

“إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في رحلتنا القادمة، تقدم بطلبك اليوم. نحن نبحث عن مصمم ألعاب كبير يركز على تصميم العدو والزعماء للعبتنا الكبيرة القادمة”.

نعلم أن Housemarque تعمل على عنوان جديد لشركة PlayStation، حيث قضى المطور مهمته في العمل على لعبة جماعية، لكن الأمور لم تصل إلى مستوى جيد مع هذه اللعبة حيث بدأ المطور في الدخول برحلة مختلفة مع عنوان جديد تمامًا لمنصات بلايستيشن. التفاصيل حول مشروع Housemarque الجديد غير معروفة، ولكن من المعلومات فإننا نتطلع إلى رؤية هذا العنوان الجديد.

إعلان وظيفي لمطور Returnal

تم إصدار لعبة Returnal لجهاز PlayStation 5 في عام 2021 مع إصدار للحاسب الشخصي في عام 2023، ويذكر ان لعبة Returnal قد حصلت على الكثير من الثناء من النقاد وكان لها صدى كبير عندما صدرت لاول مرة على جهاز  بلايستيشن 5 عام 2021. خاصة ان اسلوب اللعب الخاص بها والذي كان غامض للكثير من الجمهور يعتمد على نظام روغ لايك الصعب والمعقد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button