لديك فرصة لتجربة لعبة Rainbow Six Siege مجاناً لمدة أسبوع على جميع المنصات..

أصبحت لعبة Rainbow Six Siege من أهم وأشهر ألعاب التصويب التكتيكي على الجيل الحالي ومِنذُ صدورها بعام 2015 أثبتت لنا وليوبيسوفت نجاحها حيثُ هنالك أكثر من خمسة وأربعين مليون لاعب قام بتجربتها على مختلف المنصات. وفي حال لم تكن من هؤلاء الـ45 مليون لاعب ومازلت متردد حول شرائها، يوبيسوفت سوف تمنحنك فرصة لعبها مجاناً في الفترة الواقعة بين الاربعاء 28 أغسطس و حتى الثلاثاء 3 سبتمبر بالإضافة لإمكانية الوصول إللى جميع الخرائط والأطوار واللعب بما يصل إلى 20 عميلاً أصلياً كما تشاهدون في العرض بالاعلى.

ويمكن للاعبين الذين أُعجبوا بلعبة Rainbow Six Siege خلال الفترة المجانية وقرروا شرائها نقل تقدمهم ومواصلة اللعب من دون انقطاع. كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 70% على سعر اللعبة الأساسية (لنسخة الحاسب الشخصي فقط) ونسخة الديلوكس والنسخة الذهبية والنسخة المطلقة في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس – 9 سبتمبر، وفقاً للمنصة والنسخة.

مؤخراً أعلنت يوبيسوفت عن توفر عملية Ember Rise الجديدة على خادم الإختبار التي ستكون توسيعة أكبر من العادة وتتضمن مهاجمة جديدة تدعى أمارو التي تملك خطّاف يمكنّها من الوصول لقمم المباني والوافذ الخارجية ومدافع جديد يدعى جويو الذي يملك درع قابل للإنفجار. بالإضافة إلى ما سبق، أعلنت Ubisoft أن “تذاكر المعركة” قادمة لللعبة، مع إصدار المرحلة الأولى المجانية التي تأتي تحت اسم “نادني باسم ’هاري‘” في وقت لاحق من هذا الموسم.

بالنسبة لي لقد قمت بلعب اللعبة لأكثر من 500 ساعة على الحاسب الشخصي واستمتعت بها كثيراً خاصةً مع مجموعة من الأصدقاء. إن لم تقوموا بتجربتها لحد الآن فأنصحكم بذلك ونادوا أصدقائكم أيضاً للحصول على تجربة أفضل.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock