إليكم أهم التغييرات القادمة للعبة Rainbow Six Siege مع عملية Ember Rise..

لعبة Rainbow Six Siege تُعد واحدة من أشهر ألعاب التصويب التكتيكي مِنذُ صدورها بعام 2015، ومِنذُ ذلك الوقت اللعبة أثبتت لنا وليوبيسوفت نجاحاتها. ومع التحديثات الدائمة التي تُطلقها الشركة أصبحت رينبو سيكس سيج واحدة من أفضل الألعاب كخدمة (game-as-service)، هذا النوع من الألعاب بدأ بالظهور بالأعوام الأخيرة فقط. ومع العملية او التوسيعة الجديدة القادمة لها، يبدوا أنّها لن تتوقف ابداً.

اليوم قامت يوبيسوفت بالإعلان عن عملية Ember Rise، إنّها توسيعة أكبر من العادة وتتضمن عميلان جديدان ونظام تقدم (Battle Pass) جديد والعديد من التغييرات على الخرائط واللعبة. العميلة الأولى هي مهاجمة تُدعى أمارو تملك خطّاف يُمكنّها من الوصول لقمم المباني والنوافذ الخارجية والأبواب الأفقية والكوّات المفتوحة بسرعة. بينما المدافع الجديد يُدعى جويو الذي يستطيع وضع درع مثل باقي الأدرع لكنه قابل للإنفجار، عندما ينفجر سوف يُحدث حريق كبير مما يؤدي لقتل كل من كان قريب منه. جورو ليس الوحيد الذي يستطيع تفجريه، بل كل من العملاء الآخرين يستطيعون ذلك.

بالاعلى يُمكنكم الإطلاع على الفيديو المُترجم للعربية و الذي تم اطلاقه عبر قناة يوبيسوفت الشرق الأوسط الذي يظهر لنا خريطة “القناة – Kanal” المُجددة بالإضافة إلى تفاصيل أكثر حول العُملاء الجُدد يشاركنا بها المطورين.

عدا العميلان الجديدان والخريطة المُجددة، سوف يحتوي التحديث الجديد للعبة Rainbow Six Siege على تعديلات على النمط التنافسي (Ranked) حيثُ سوف يكون هنالك مستوى جديد يُدعى Champion للاعبين الذين يملكون أكثر من 5000 نقطة MMR. كما سوف يكون هنالك نمط ليس تنافسي (unranked) لكنّه يحتوي على جميع قواعد النمط التنافسي بدون التأثير على مستواك.

لا يوجد موعد إطلاق رسميّ للعملية الجديدة إلا أنّها سوف تصدر على المخدّمات التجريبية للحاسب الشخصي في التاسع عشر من أغسطس، أيّ اليوم وستصدر بشكل كامل على الحاسب والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون قريباً.

ما رأيكم بالتوسيعة الجديدة؟ هل هي جيدة ومارأيكم بالعُملاء الجُدد؟ غالبية اللاعبين أُعجبوا بهم لكن لم يُعجبوا بالأسلحة الخاصة بهم. شاركونا بآرائكم بالتعلقيات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock