بعد صدورها على الاكسبوكس وان لعبة Ashen قادمة الى البلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش..

وصلت لعبة Ashen الى الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي من خلال منصة Epic خلال العام الماضي و بشكل حصري و قد لاقت اللعبة اقبال كبير خصوصا انها تتبع اسلوب العاب Souls سواء في نظام القتال او في نظام الاستكشاف و البحث مع رسومات كرتونية متقنة.

اللعبة حصلت على تقيمات مرتفعة من الكثير من المواقع العالمية و كان متوسط التقيمات على موقع ميتاكريتكس هو 82/100 و قد اطلق فريق التطوير في استيديو Aurora44 مؤخرا فيديو المقيمين الذي يستعرض فيه تقيمات اللعبة المرتفعة و انتقادات المراجعين الايجابية لها.

نهاية هذا الفيديو كانت مفاجئة حيث تم من خلالها التأكيد على انتهاء حصريتها المؤقتة على الاكسبوكس وان وقدوم اللعبة الى منصة بلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش و ايضا انتهاء حصريتها على منصة Epic فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي و قدومها الى منصة Steam و GOG.com حيث ستصل الى جميع هذه المنصات في 9 ديسمبر (12) من هذا العام 2019.

Ashen هي لعبة ار بي جي و عالم مفتوح تدور قصتها في عالم غابت عنه الشمس و تبحث فيه الشخصية عن موطنها الذي اضلته في هذا العالم المظلم و تعتمد اللعبة على اسلوب الار بي جي مع وجود نظام تصنيع الاسلحة و تطويرها Crafting و ايضا تدعم اللعب الجماعي التعاوني و التنافسي.

نظام القتال يشبه الى حد ما نظام لعبة Dark Souls خصوصا فيما يتعلق باثر الضرر الذي يتسببه الاعداء في الشخصية و الذي قد ينهي امرها من خلال ضربتين او ضربة واحدة مباغتة مع وجود مقياس التحمل Stamina, ايضا سيتوجب عليك الانتباه من الاعداء الذين يختبئون خلف الجدران و في مناطق بعيدة عن النظر بحيث يباغتوك بضربة قد تكون قاضية و تعيدك الى نقطة البداية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock