بعد صدورها على الاكسبوكس وان لعبة Ashen قادمة الى البلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش..

وصلت لعبة Ashen الى الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي من خلال منصة Epic خلال العام الماضي و بشكل حصري و قد لاقت اللعبة اقبال كبير خصوصا انها تتبع اسلوب العاب Souls سواء في نظام القتال او في نظام الاستكشاف و البحث مع رسومات كرتونية متقنة.

اللعبة حصلت على تقيمات مرتفعة من الكثير من المواقع العالمية و كان متوسط التقيمات على موقع ميتاكريتكس هو 82/100 و قد اطلق فريق التطوير في استيديو Aurora44 مؤخرا فيديو المقيمين الذي يستعرض فيه تقيمات اللعبة المرتفعة و انتقادات المراجعين الايجابية لها.

نهاية هذا الفيديو كانت مفاجئة حيث تم من خلالها التأكيد على انتهاء حصريتها المؤقتة على الاكسبوكس وان وقدوم اللعبة الى منصة بلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش و ايضا انتهاء حصريتها على منصة Epic فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي و قدومها الى منصة Steam و GOG.com حيث ستصل الى جميع هذه المنصات في 9 ديسمبر (12) من هذا العام 2019.

Ashen هي لعبة ار بي جي و عالم مفتوح تدور قصتها في عالم غابت عنه الشمس و تبحث فيه الشخصية عن موطنها الذي اضلته في هذا العالم المظلم و تعتمد اللعبة على اسلوب الار بي جي مع وجود نظام تصنيع الاسلحة و تطويرها Crafting و ايضا تدعم اللعب الجماعي التعاوني و التنافسي.

نظام القتال يشبه الى حد ما نظام لعبة Dark Souls خصوصا فيما يتعلق باثر الضرر الذي يتسببه الاعداء في الشخصية و الذي قد ينهي امرها من خلال ضربتين او ضربة واحدة مباغتة مع وجود مقياس التحمل Stamina, ايضا سيتوجب عليك الانتباه من الاعداء الذين يختبئون خلف الجدران و في مناطق بعيدة عن النظر بحيث يباغتوك بضربة قد تكون قاضية و تعيدك الى نقطة البداية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button