اخبار ساخنة | العاب البلس المجانية, Sadie تفرق بين زوجين, مشهد معقد في لعبة The Last of Us 2 و المزيد..

ملخص اخبار الاسبوع الماضي نضعه لكم في موضوع واحد يطلعكم على اهم الاخبار و التقارير التي نشرت عبر موقع VGA4A خلال الفترة الماضية و يمكنك دائما الاطلاع على اخر الاخبار و التطورات في عالم العاب الفيديو من خلال صفحة اخبار الألعاب و التي يتم تحديثها على مدار الساعة.

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يشوقنا للعبة من خلال صورة يصفها باعقد مشهد في اللعبة..

The Last of Us: Part 2
The Last of Us: Part 2

مع الغاء توجدها في معرض E3 2019 و الغاء حدث PSX 2018 تحاول سوني ابقاء العابها على الواجهة من خلال السماح للمطورين بمشاركة الصور و اللحظات الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي الى حين التجهيز للكشف عن خطتها الكبيرة الخاصة بعام 2019 و طريقة الترويج لعدد من عناوينها الحصرية التي من المفترض انها ستصدر خلال العام الجديد.

من بين الالعاب التي نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها هي لعبة The Last of Us Part 2 من استيديو Naughty Dog و التي غابت عن الانظار لمدة طويلة الان و لكن مخرج اللعبة يعيود ليشوقنا لها بنشر صورة خلال عملية التقاط الحركة MOCAP لاحد المشاهد المهمة للعبة على حد وصفة, اقرأ التفاصيل..

شخصية Sadie من لعبة Red Dead Redemption 2 تتسبب في فراق بين زوجين..

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

تعد شخصية Sadie Adler واحدة من اشهر شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 و الكثير تعلق او اصبح معجب بهذه الشخصية خصوصا مع سعيها وراء الانتقام لاجل من تحب و قد شاهدنا ذلك في بعض المواقف الدموية لها و يبدو ان البعض تعلق بهذه الشخصي الى حد تأثيرها على حياته العادية.

احد اللاعبين و يدعى جيروين بيكرز قال على احد المجموعات المغلقة على الفيسبوك ان زوجته قد تركته بعد ان اخطأ و ناداها باسم Sadie بدل اسمهم الحقيقي حيث ظنت انه يتواعد مع فتاة حقيقية تدعى Sadie و لا تدري انها شخصية في لعبة فيديو و لكنها تركته على حد قولة, اقرأ التفاصيل..

محلل: البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم لن يصدرا قبل عام 2021 لهذا السبب..!

اخبار اجهزة الجيل القادم اصبحت حديث الساعة و لا يمر يوم من دون ان نرى تقرير او تسريبات او حتى توقعات محللين تتحدث عن هذه الاجهزة و بعد سؤال المحلل لويس وور عن توقعاته لاصدار اجهزة الجيل الجديد للبلايستيشن و الاكسبوكس و عن مدة صمود اجهزة الجيل الحالي قال لويس, اقرأ التفاصيل..

لعبة PUBG تعود الى شعبيتها من جديد بعد انخفاض حاد..

PUBG
PUBG

تعد لعبة ببجي PUBG من احد الالعاب التي تدمج اسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث مع اسلوب الباتل رويال داخل اللعبة وحقق انتشار واسع في بداية انتطلاقها في 23 مارس 2017 حيث صدرت على الحاسب الشخصي ثم على الاكس بوكس وان و بعدها قامت شركة المسوؤلة على اللعبة بسماح لشركة صينية بتصميم اللعبة لتناسب الهاتف المحمول و اطلاقها في أوائل سنة 2018.

بعد فترة من الانطلاق بدات اللعبة تشهد تراجع واضح في شعبيتها و في عدد اللاعبين القادميم اليها حيث وصل العدد الى 418 ألف لاعب فقط بذروة 896 لاعب بنسبة تراجع وصلت الى 73% من عدد اللاعبين خلال ايام الاطلاق الاولى، اقرأ التفاصيل..

كشف سر استدعاء روكستار للمؤدين الصوتين للعبة Bully, ليس للجزء الثاني بل لغرض اخر قد يفاجئك..

Bully 2
Bully

ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن ان روكستار بدأت بالاستعانة بالممثلين الصوتين للعبة Bullyبغرض تسجيل مقاطع صوتية لبعض الشخصيات و ظن البعض ان روكستار قد تكشف عن الجزء الثاني للعبة في وقت ما و الاستعانة بالمؤدين الصوتين كان غرضة الاستعداد لـ Bully 2 حسب الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة تحت التطوير منذ مدة.

اليوم تمكنت احد قنوات اليوتيوب SWEGTA المتخصصة في تغطية اخبار لعبة Bully و البحث عن كل صغيرة و كبيرة تخص اللعبة باكتشاف سر هذه التسجيلات الصوتية و الغرض منها و الخبر السيء هو انها لم تكون للعبة Bully 2 ابدا بل كانت مخصصة لبعض الشخصيات المختلفة في لعبة Red Dead Redemption 2, اقرأ التفاصيل..

اضخم العناوين القادمة في 2019 على جميع المنصات, ما هي لعبتك المنتظرة..

بعد عام رائع شهدنا فيه اطلاق الكثير من العناوين القوية و المميزة تنتقل الانظار الان الى العام الجديد 2019 و سيقدمه لنا من العاب منتظرة قد تجعلة لا يقل روعة و قوة عن عام 2018 و هناك الكثير من الالعاب التي حصلت بالفعل على تواريخ اطلاق و اخرى مازالت لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن مقررة للصدور خلال العام و اخرى لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن نتوقع ان يتم اطلاقها خلال العام الجديد مال يحدث تغير.

في هذا التقرير سنحاول رصد اهم العناوين القادم خلال العام الجديد و موعد صدورها و المنصات التي تستتوفر عليها و العناوين المتوقع صدورها خلاله, اقرأ التفاصيل..

الكشف عن ألعاب البلس المجانية لشهر يناير 2019، بداية جيدة للعام الجديد

ألعاب البلس المجانية

كشفت سوني اليوم عن قائمة ألعاب البلس المجانية لشهر يناير من العام الجديد 2019 و التي ستتضمن 6 عناوين لمنصاتها الثلاثة بلايستيشن 4 و 3 و الفيتا و التي ستأتي على النحو التالي:

البلايستيشن 4:

  • Steep
  • Portal Knight

البلايستيشن 3:

  • Amplitude
  • Zone of the Enders HD Collection

البلايستيشن فيتا:

  • Fallen Legion: Flames of Rebellion
  • Super Mutant Alien Assault

و كما هو معروف ستتوفر جميع الالعاب للتحميل يوم الثلاثاء القادم 1 يناير 2019 و لكن لا تنسى حتى ذلك الموعد ستكون لديك فرصة اخيرة لتحميل العاب هذا الشهر ديسمبر 2018 التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

الاب الروحي للعبة God of War يخرج عن صمته بعد الانتقادات الحادة للعبة Beyond Good and Evil 2..

God of War
God of War

اعلنت يوبي سوفت الاسبوع الماضي ان لعبتها القادمة Beyond Good and Evil 2 ستتطلب اتصال دائم بالانترنت الامر الذي اثار الكثير من الجدل و الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات المتخصصة و قد دفع هذا الامر الاب الروحي لسلسلة God of War ديفيد جيف الخروج عن صمته و التعبير عن غضبة من خلال حسابه الخاص على تويتر.

ديفيد عبر عن غضبه حول ظهور هذه الانتقادات حول نظام الاتصال الدائم بالانترنت و كان جل النقاش عبر موقع N4G الذي شهد الهجوم الاكبر هناك و صرح ديفيد عبر حسابه ان جميع هؤلاء المشتكين الذين وجدوا شيء يقضون وقتهم فيه هم اطفال صغار لا يملكون ما يقدموه سوى الشكوى طوال الوقت, اقرأ التفاصيل..

قريبا جدا ستتمكن من تشغيل العاب البلايستيشن 4 على الحاسب الشخصي..

بينما لم نحصل على محاكي كامل لتشغيل العاب البلايستيشن 3 على الحاسب الشخصي حتى الان لكن يبدو ان الجهود ستكون مركزة بشكل اكبر على توفيرة لتشغيل العاب البلايستيشن 4 هذه المرة على الحاسب الشخصي و هناك الكثير من المطورين المستقلين الذين يعملون في الخفاء لتوفير محاكي يمكننا من تشغيل جميع العاب البلايستيشن 4 على الحاسب, اقرأ التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button