ديمو جديد للعبة The Last of Us Part 2 تم استعراضه في GMC و قريبا للعامة..

مع تكاثر التسريبات و المصادر التي تتحدث عن وجود اعلان قريب يخص لعبة The Last of Us Part 2 يبدو ان سوني و نوتي دوق تسير في مسار اخر و هو مسار الترويج التجاري للعبة.

اليوم و خلال مؤتمر GameStop Managers Conference يبدو ان لعبة The Last of Us Part 2 كانت احد العناوين التي تواجدت خلف الابواب المغلقة و بقوة حيث و حسب المصدر Gaming_Forte@ الذي يعتقد انه كان احد الحاضرين فقد قامت سوني باستعراض ديمو خاص باللعبة تركز على اسلوب التخفي و التسلل بجانب توضيح بعض اساليب استخدام “الكليكرز” لصالح اللاعب دون توضيح المزيد من التفاصيل.

View image on Twitter
صورة من الحدث

ايضا من خلال الصور التي حصلنا عليها من المصدر المذكور فقد كان تروي بيكر المؤدي لدور شخصية “جول” في اللعبة متواجد و قد اعتلى خشبة المسرح من اجل الحديث عن اللعبة كما تشاهدون في الصور بالاسفل و التي حصلنا عليها من حساب المصدر على تويتر, و لكن للاسف لم نحصل على اي تفاصيل حول ما تحدث به تروي عن اللعبة.

View image on TwitterView image on Twitter

تم توجيه سؤال الى Gaming_Forte@ حول ما اذا كانوا قد حصلوا على موعد اطلاق للعبة الا انه رفض الحديث عن الامر و لكنه اكد ان الديمو الذي تم استعراضه امامهم سيتم استعراضه امام الجمهور في وقت قريب جدا وذكر في احد تغريداته Outbreak Day الذي سيأتينا في شهر سبتمبر القادم و ربما يكون تلميح الى انه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول العبة و لا ننسى ايضا PGW 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 30 اكتوبر القادم و قد تكون فرصة من اجل الكشف عن المزيد حول اللعبة.

The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق او اطار زمني لذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock