مشهد محذوف من لعبة Spider-Man Miles Morals ينتشر عبر شبكة الانترنت..

تقترب لعبة Spider-Man Miles Morales من العامين على اطلاقها حيث حصلنا من خلالها على عنكبوت اخر وقصة اخرى تمهيدا لجزء ثان رئيسي قادم في عام 2023، لكن ماذا عن المشهد المحذوف من اللعبة والذي انتشر عبر الانترنت..؟

لعبة Spider-Man Miles Morales تعد جزى فرعي من اللعبة التي صدرت في عام 2018 حيث سارت على النهج ذاته وحققت مبيعات لا بأس بها اطلاقها وساعدت جهاز بلايستيشن 5 على زيادة مبيعاته. لكن رغم كل ما رأيناه فيها من مشاهد جميلة وقصة اجمل الا ان هناك بعض المشاهد المحذوفة منها لو تواجدت في اللعبة لزادتها روعة بكل تأكيد.

ممثل شخصية مايلز في اللعبة وهو نادجي وعبر حسابه في تويتر كشف عن مقطعين من خلف الكواليس يتوزعان على ثلاثة مشاهد سينمائية تدور بين شخصيات مايلز ورايو وام مايلز واخيرا جانكي وفين. احد هذه المشاهد التي ستشاهدونها ادناه نرى فيها عائلة مايلز تتفق على مغادرة المدينة من قوى Roxxon المدمرة.

لا تزال اللعبة تجذب الالاف من اللاعبين اليها والفضل يعود الى استديو Insomniac Games الذي اعلن قبل اشهر عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بوجود بيتر باركر وشخصية مايلز من الجزء الفرعي وايضا شخصية فينوم.

يذكر انه وفي وقت سابق من اليوم تم الكشف عن بعض المعلومات المهمة التي نتعرف بأسلوب اللعب منها مثلا قابلية التحكم بشخصية ثالثة بخلاف البطلان وايضا القدرات التي ستتمتع بها هذه الشخصية الجديدة ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

ما هو رأيكم بهذا المشهد المحذوف الذي تم كشفه في مؤتمر المطورين بشكل سري في العام الماضي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button