مطور لعبة The Last Guardian يشوقنا لمشروعه القادم و يبحث عن ناشر..

المطور المعروف فاميتو يويدا الذي قدم لنا قبل ذلك لعبة Shadow of the Colossus و Ico و مؤخرا لعبة The Last Guardian اعلن انهم انهوا مرحلة النسخة التجريبية من مشروعهم القادم الغير معلن عنه.

يذكر ان فاميتو قام مؤخرا بانشاء فريق تطوير جديد و منفصل اطلق عليه اسم genDESIGN و سيكون هذا المشروع الغير معلن عنه هو اول مشاريعهم الحقيقية الذي يتم تطويره بالاعتماد على الاستيديو و دعم من شركة Kowloon Nights التي واصلت دعم المشروع طوال الوقت.

و اضاف فاميتو في حديثة مع موقع Polygon انهم تمكنوا الان من انشاء نسخة اولية من اللعبة سيستخدمونها من اجل استعراضها امام الشركات للبحث عن ناشر للعبة في هذه المرحلة و يبدو ان الامر الان سيختلف عن السابق حيث كانت العاب فاميتو جميعها حصرية على منصة بلايستيشن حيث كانت سوني تتولى النشر اما في الوقت الراهن فمازال فاميتو يبحث عن ناشر و قد يكون هذا الناشر سوني او بانداي نامكو او حتى مايكروسوفت او غيرها من الشركات الاخرى و بالتالي لا يمكن الجزم حول مصير العنوان القادم ما اذا سيكون حصري لاحد المنصات او سيتم اطلاقه على عدة منصات.

فيما يخص المشروع الجديد فلم يتحدث فاميتو عنه كثيرا حيث قال انه سيحتوي على اشياء مألوفة للجمهور و اخرى جديدة كليا و قد يكون قصد فاميتو هنا ان العابه دائما تكون مالوفة من حيث اسلوب اللعب و الرسومات التي تميل الى كونها كرتونية و شخصياتها الصامتة كما كان الامر مع The Last Guardian و لكن ما الجديد الذي سيقدمه لنا في العنوان القادم.!

في وقت سابق شاركنا استيديو genDESIGN ببعض الصور الفنية من هذا المشروع الجديد الذي يمكن مشاهدتها بالاعلى حيث تظهر فتاة يبدو انها محتجزة داخل قصر مهجور و هناك وحش عملاق يحرسها و لكن لا نعلم ما اذا كان المشروع الجديد مازال مبني على هذا التصور الذي كشف عنه قبل اكثر من عام من الان ام ان الخطة تغيرت.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock