نسخة محسنة من لعبة علاء الدين وسيمبا ملك الغابة قادمة لأجهزة الجيل الحالي..

التسعينات كانت تحتوي على الكثير من الألعاب المرخصة وجميعها كانت تعتبر جيدة لتلك الفترة الزمنية. في الأعوام الأخيرة شهدنا إنخفاض الألعاب المرخصة بشكل ملحوظ او كانت فقط محصورة على أجهزة الهواتف المحمولة. من الأفلام والألعاب المشهورة حقاً في الوطن العربي كانت علاء الدين وسيمبا ملك الغابة (The Lion King)، كل شخص في ذاك الوقت قام بتجربة هذه الألعاب ومؤخراً علمنا أننا سوف نرى نسخ محسّنة من كلاهما على أجهزة الجيل الحالي.

خلال حدث GME 2019 المُقدم من شركة Gamestop، تم الإعلان أنّ نسخ الـ16-بيت من Aladdin و The Lion King سوف يحصلان على نسخة محسّنة (remastered) في الخريف القادم. حصلنا على هذا الخبر أولاً من مستخدم يدعى wolverinfactor على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ومن ثمّ تم تأكيده من مصادر أُخرى.

موقع Gematsu قدم لنا المزيد من المعلومات حول اللعبتان وقال أنّهم سوف يتوفران مع المقاطع الموسيقية الأصلية. من خلال الصورة أعلاه علمنا أنّ كل من لعبة علاء الدين وسيمبا ملك الغابة سوف يصدران على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش ولا يوجد أيّ إشارة لإصدارها على الحاسب الشخصي.

النسخة المحسّنة سوف تقدم لنا دقة HD لكلا اللعبتين مع إمكانية الترجيع والتقديم لأيّ جزء تريده في كلاهما. الى الآن لا نعلم فريق التطوير او الناشر لكننا سوف نشارككم جميع الأخبار حول لعبتا “الزمن الجميل” على موقعنا أول بأول.

هل أنتم مستعدون لرحلة العودة للماضي لأفلام ديزني القديمة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock