اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

حصرية الاكسبوكس Halo Infinite تخسر مخرجها مرةً أُخرى..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس ولكنها ما زالت تعُاني من مشاكل بفترة التطوير. في أغسطس 2019، تركَ تيم لونغو، مخرجها الإبداعي العمل عليها وبعد شهر من ذلك غادرت المنتجة الرئيسية ماري أسلون استديو 343 Industries واليوم علمنا أنّ لعبة التصويب خسرت مخرجها الثاني، كريس لي.

في حديثه مع موقع Bloomberg قال لي:

لقد توقفت عن العمل على Halo Infinite وانا الآن أبحث عن فرص مستقبلة. انا أؤمن بالفريق وواثق من أنّهم سيقدمون لعبة رائعة والآن هو الوقت المناسب لي للابتعاد عن المشروع.

مايكروسوفت أكّدت أيضاً في بيان صحفي أنّ لي لم يعد يعمل على هالو إنما مازال يعمل في مايكروسوفت وتشكرته على كل ما فعله للمشروع إلى وقت تنحيه.

في أغسطس هذا العام، وظّف استديو 343 Industries جوسف ستاتين، أحد الأشخاص المعروفين بسلسلة هالو عندما كان استديو Bungie مسؤول عن تطويرها للعمل على طور القصة. نصّت عدة شائعات سابقاً أنّ مشاكل التطوير بجانب التحديات التي شكّلها وباء كوفيد-19 أدّت إلى تأجيل اللعبة على العام المُقبل.

ستتوفر لعبة Halo Infinite على كل من اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس واكسبوكس ون والحاسب الشخصي. لا يوجد موعد إطلاق بعد ولكن تنحي المخرج (الثاني) أمر غير مُبشّر بالخير. هل ستحدث Halo Infinite ثورة كما فعلت سابقاً؟ ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما يطبخهُ لنا الفريق ولكن بالوقت الحالي، هل شعلة الحماس ما زالت مشتعلة داخلكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار