استديو Telltale Games يعود من الموت لكن مع إدارة وطاقم جديد..

من الأمور المُحزنة التي حصلت بقطاع الألعاب العام الماضي كانت سقوط استديو Telltale Games المعروف بألعابه السردية المبنية على الخيارات والذي قدم لنا ألعاب ممتازة من ضمنها The Walking Dead ولعبة The Wolf Among Us. الاستديو كان ناجح لكن سبب موته كان الإدارة السيئة من قبل رئيس الشركة والأن سوف يعود لنا بطاقم مطورين جُدد.

قامت شركة LCG Entertainment بشراء الاستديو الذي عندما سقط خسر مئات المطورين عملهم بدون أيّ سابق إنذار. هذا الأمر لن يعني لنا أنّ استديو Telltale بذات نفسه عائد إنما فقط العلامة التجارية الخاصة به بالإضافه لعناوينه التي يملكها. سوف يقوم كل من جيمي أوتيلي و براين وادل بإدارته، كلاهما لديهم تجربة بقطاع الألعاب لكن في سوق الهواتف المحمولة مما يجعل البعض يتسائل عن الألعاب المستقبلية منهم .

خلال مقابلة أوتيلي مع موقع Polygon، أكّد أنّ عناوين مثل باتمان و ذا وولف أمونغ أس ما زالوا مع تيلتيل بالإضافة لعديد من العناوين الأُخرى بما في ذلك Puzzle Agent، لكن بالنسبة للتراخيص التي إنتهت صلاحيتها فسيتم النظر حولها. وإن كنت تنتظر لعبة The Walking Dead من الاستديو فلن تحصل على ذلك لأن استديو Skybound قام بشراء حقوقها سابقاً ولديه خططه المستقبلية وهو من قام بإنهاء الجزء الأخير بعد سقوط الشركة العام الماضي. وإن كنت تنتظر أيضاً لعبة Stranger Things فالحقوق تم إعادتها لنيتفليكس ولا نعلم ما إن كانت Telltale الجديدة ستحصل عليها.

سوف يتم منح المطورين السابقين مناصب حرة للمساعدة في المشاريع مع إمكانية الحصول على وظيفة بدوام كامل في المستقبل لكن كما ذكرنا سابقاً، لا نتوقع أنّه سوف يكون هنالك الكثيرين من المطورين الذين سيعودون.

لذا لدى استديو Telltale Games الآن رئيس وموظفين ونظرة مستقبلية جديدة. هل سوف نحصل على ألعاب شبيهة بما عهدنا عليه أم سنرى إختلافها؟ لا نعلم حقاً فما علينا سوى الإنتظار لإطلاق لعبتهم الأولى. ما زلت أنتظر الجزء الثاني من The Wolf Among Us وأتمنى أن تكون اللعبة الأولى القادمة من النسخة الجديدة من تيلتيل..

  معرض TGS 2019: عرض تشويقي جديد للعبة Death Stranding يوضّح لنا القصة

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock