لعبة Days Gone تم تصميم عالمها بالكامل بفريق مكون من 6 اشخاص فقط!!

نبقى في نطاق اخبار شركة سوني و هذه المرة نعود مع حصريتها لعبة Days Gone التي احدثت اكبر مفاجأة هذا العام بنجاحها التجاري الباهر رغم المراجعات و التقييمات السلبية التي تلقتها اللعبة, على اية حال قبل يومين قام فريق التطوير الخاص باللعبة Bend Studio بتنظيم حدث خاص للإجابة عن اسئلة اللاعبين الموجهة اليهم بشأن اللعبة.

احد الاسئلة كانت السبب وراء اختفاء خيار الكاميرا الخلفية من اللعبة و كان جواب الفريق مقنع و صريح بما فيه الكفاية حيث يمكنكم قراءة ما صرح به الفريق جوابا على السؤال السابق من هنا, و لكن بعدها توجه الفريق الى موقع Reddit كاشفين عن بعض المعلومات التي تخص عملية التطوير للعبة Days Gone.

كتب الفريق على الموقع المذكور سابقا ما يلي ذكره من خلال مصمم العالم المفتوح في اللعبة اريك جنسن:

انه لمن الرائع حقا رؤية هذا الكم الهائل من التفاصيل الجميلة و المناظر الخلابة في لعبة Days Gone و ستندهشون اكثر عندما تعلمون ان عالم اللعبة تم تصميمه من فريق مكون من 6 اشخاص فقط في استوديو Bend.

و تابع اريك ان هذا الفريق قد سعد جدا بعدما شاهد ردات الفعل الخاصة باللاعبين عندما قاموا بنشر صور جميلة من داخل علمها عن طريق Photo Mode, للامانة هذه المعلومة اذهلتني شخصيا و تحسب لفريق التطوير, ماذا عنكم..!

يذكر ان موقع Game Beat نشر تقريرا كشف فيه عن مصاريف الاعلانات الخاصة بألعاب الشركات خلال الشهرين الماضيين, خلال شهر ابريل (4) الفائت صرفت شركات الالعاب ما يقارب 29.4 مليون دولار امريكي على اعلانات العابها بداعي الترويج و التسويق, حيث ان هذه الاعلانات من الممكن ان تعرض على التلفاز او ان تكون على شكل بوسترات او غيرها.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock