شاهد ظهور هيديو كوجيما في لعبة Control كعالم ياباني..

هيديو كوجيما بدون شك هو أحد أشهر شخصيات عالم الألعاب، المُطور يعمل الآن على مشروعه الكيبر والغريب للغاية Death Stranding الذي ما زلنا لا نعلم كيف سيكون. مؤخراً شهدنا إطلاق لعبة Control القادمة لنا من استديو Remedy Entertainment، اللعبة مميزة وغامضة حقاً من نوع تصويب من منظور الشخص الثالث، ومن أفضل من هيديو كوجيما ليشارك بالغموض؟

في المقطع الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، يلعب هيديو كوجيما دور الدكتور يوشيمي توكوي الذي ستسمع صوته عندما تقول بتشغيل شريط داخل اللعبة وسوف يتحدث إليك داخل “تجربة مصوّرة”. يتحدث كوجيما باليابانية بصوت عالم كبير بالعمر بينما يتم ترجمة قوله للإنكليزية بصوت شخصية غير معروفة باللعبة إنما الصوت الحقيقي كان من قبل آكيّ سايتو مدير التسويق في Kojima Production. كلاهما موجودان في قسم “الشكر الخاص” بقسم فريق عمل Control بنهاية اللعبة، عدا كوجيما هنالك مدير الإعلان للعبة Cyberpunk 2077 راديك آدم جرابوفسكي الذي الى الآن لم يتم العثور على دوره داخل اللعبة ولا نعلم ما إن كان لديه دور في الأصل أم لا. 

ظهور كوجيما داخل اللعبة أمر جميل وإضافة ممتعة لكل من يحب ألعابه لكن هل سيظهر الآن المدير الإبداعي سام ليك كشخصية داخل Death Stranding حتى يكتمل التبادل الثقافي؟ ماعلينا الآن سوى أن ننتظر لنرى.

يمكنكم تجربة لعبة Control الآن على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، اللعبة صدرت قبل عدة أيام وتتميز بأسلوب لعب ممتع ومرضي بشكل كبير، ضمن مراجعتنا للعبة حصلت على تقييم 8.5 من عشرة وقلتُ ضنمها:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock