تسريب يكشف ظهور جزيرة غامضة في لعبة Fortnite و ربما عودة Kevin..

تستمر لعبة Fortnite بتقديم تحديثات و تحديات متجددة لجمهورها بشكل مستمر و بدون توقف و اخر ما توصل اليه المسربين هو وجود جزيرة جديدة قد تظهر في خريطة اللعبة في وقت قريب.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل فقد تمكن احد المختصين في اختراق ملفات اللعبة او ما يعرفوا بـ Dataminer من اكتشاف احد الجزر الجديدة التي لم تظهر في اللعبة حتى الان و تحتوي هذه الجزيرة على عدة ابنية بجانب المكعب Kevin the Cube الذي ظهر في مواسم سابقة للعبة.

FortTroy مكتشف الجزيرة لم يحصل على الكثير من التفاصيل حولها و كيف يمكن ان تتواجد في اللعبة و موعد ظهورها و لكن من تفحصه لها اكتشف انها تتكون من عدة ابنية و معالم حذفت من الخريطة في السابق مثل موقع Motel الذي يظهر ملتحم بمنشأت اخرى غريبة.

حتى الان لا يعلم احد باسم هذه الجزيرة ولكن يطلق عليها المتداولن على الانترنت اسم Cube Island او جزيرة المكعب كاسم مؤقت الى حين الكشف عن المزيد من التفاصيل اما بشكل رسمي او قد يسبقهم المخترقين و يصلوا الى المزيد من المعلومات عنها.

هناك نظريات جديدة تتحدث عن وجود صراع بين Kevin الذي سنشهد ظهوره مرة اخرى ضد ملك النار و ملك الثلج في حدث خاص سينطلق على هذه الجزيرة الجديدة.

لا نستطيع الجزء بهذه التسريبات و لكن غالبا ما تكون المعلومات التي يحصلون عليها دقيقة كونها محتوى موجود بالفعل في لعبة Fortnite ولا يحتاج سوى لتحديث صغير ليجعلة يظهر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock