لعبة World of Warcraft Classic تتخطى مشاهدات Fortnite وتحقق رقما قياسيا..

لعبة World of Warcraft Classic صدرت في بداية الأسبوع الحالي وبالفعل نجحت بتحقيق رقم قياسي جديد لأكبر عدد مشاهدين متزامنين على موقع تويتش في يوم الإطلاق حيثُ شاهدها أكثر من مليون لاعب وكانت أقرب لعبة لها هي Grand Theft Auto V التي كان يشاهدها اقل من مائة وخمسين ألف لاعب.

هذا الأمر لم يكن فقط في ساعات الإطلاق الأولى وأثناء إنتظار اللاعبين لتسجيل الدخول. إحصائيات تويتش العامة تشير إلى أنّه في وقت متأخر من ذاك المساء وتحديداً في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة كان لدى وورلد اوف ووركرافت 593 الف مشاهد مما جعلها بالمركز الأول بفارق كبير عن فورتنايت التي كانت بالمركز الثاني بـ120 الف مشاهد فقط.

ادناه يمكنكم مشاهدة فيديو الإحتفال بمرور خمسة عشرة عام على إصدار اللعبة مترجم باللغة العربية، العرض حقاً ممتع.

يُعد إصدار World of Warcraft Classic إعادة ابتكار معتبرة أجرتها شركة بليزارد إنترتينمنت لأجواء أزيروث الأصلية قبل حزمات التوسعة السبعة التي غيَّرت مجريات اللعب. وتُقدم اللعبة دعوة إلى اللاعبين تحثهم فيها العودة إلى حقبة يكتنفها الأعاجيب والخطر وتُضاهي المغامرات التي عاشوها من قبل في هذه اللعبة، حيث تُعاد فيها الصلة بالحلفاء القدامى وتكوَّن فيها صدقات جديدة خلال الرحلة.

يمكنكم الآن تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي عن طريق مُشّغل الشركة Battle.net ويمكنكم معرفة المزيد حولها من خلال موقع اللعبة الرسمي عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم مستعدون للعودة لواحدة من أساطير عالم الألعاب؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock