تصويت: لاعبي جهاز بلايستيشن 4 هم الاسوأ و الاكثر تعصبا بين اللاعبين..!

التعصب, هو امر مزعج في صناعة العاب الفيديو, لطالما كنا نعاني و ما زلنا نعاني من بعض مجتمعات اللاعبين الذين ينحازون الى جهاز او لعبة معينة, الخبر الصادم و بحسب احدث تصويت فإن مجتمع لاعبي جهاز بلايستيشن 4 هم الاسوأ و الاكثر تعصبا..!

لهذا الخبر مصدرين, الاول و هو تصويت اجراه موقع IGN على شكل مسابقة تفاعلية الهدف منها المرح فقط, ليتحول الامر في النهاية الى تصويت فعلي يتمتع بكامل الجدية و مختلف الكلمات و الجمل الشديد خصوصا عندما اكتشف اللاعبون ان جهاز بلايستيشن 4 هو بطل هذا التصويت كما نشاهد الصورة ادناه.

كما نشاهد, لقب اسوأ قاعدة جماهيرية كان من نصيب مجتمع لاعبي جهاز البلايستيشن 4 في ظل وجود منافسة جديدة بين هذا المجتمع و مجتمع جهاز الاكس بوكس وان, المثير في الامر ان نتيجة التصويت النهائية اذهلت البعض لاننا لطالما اعتقدنا ان مجتمع جهاز الاكس بوكس وان هم الاكثر تعصبا و الاسوأ في هذه الصناعة و لكن للاسف الشديد اتضح ان مجتمع الغريم التقليدي له هم الاسوأ.

المصدر الاخر و الاحدث, هو موقع TheTopTens الذي وضع مجتمع متعصبي الاجهزة المنزلية بشكل عام في المركز العاشر بين قائمة لاكثر 10 مجتمعات متعصبة لمنتج او جهاز معين, و هناك ايضا وجد ان مجتمع جهاز البلايستيشن 4 هم الاكثر تعصبا و الاسوأ بين مجتمعات الاجهزة المنزلية.

بالطبع تعرفون السبب و لمن لا يعلم سنخبره بالسبب, السبب هو حصريات جهاز البلايستيشن 4 التي تفوقت تفوقا شديدا على حصريات الاكس بوكس, عندما تتحدث مع اي معجب او لاعب لجهاز البلايستيشن 4 فإن اول ما سيذكره هي كلمة حصريات و هنا بالذات ينتهي النقاش مع هؤلاء اللاعبين.

بالنسبة لي ارى ان الهدف من هذه الصناعة رغم اختلاف اجهزتها و تنوع منتجاتها هو الاستمتاع و في النهاية جميع هذه الامور ستصب في مصلحة اللاعب, ما هو رأي متابعي الموقع هو توافقون نتيجة التصويت بتتويج مجتمع البلايستيشن 4 من اللاعبين كأكثر مجتمع متعصب و الاسوأ بين باقي المجتمعات الاخرى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock