عرض جديد لاسلوب اللعب للعبة Left Alive الشبيه بلعبة Metal Gear Solid..

بشكل سريع اصبحت لعبة Left Alive واحدة من اقوى الاعلانات التي تمت خلال معرض TGS 2017 حيث نجحت اللعب في جذب الانظار اليها خصوصا بان الفريق الذي يشرف على تطويرها هم الذين عملوا على العاب ضخمة مثل Armored Core و Metal Gear Solid.

شاهدنا العرض الاول الذي تم خلال مؤتمر سوني في المعرض ولكن اليوم كشفت لنا سكوير انكس عن المزيد من التفاصيل الجديدة و كذلك عرض جديد يظهر لنا احد شخصيات اللعبة الرئيسية و كذلك مشاهد من اسلوب اللعب الذي يبدو علية تؤثره الكبير باسلوب لعبة Metal Gear Solid.

احداث اللعبة ستدور في احد المدن الروسية و سيكون هناك ثلاث ابطال ستتحكم بهم في قصة اللعبة و قد شاهدناهم في الصورة الاولى للعبة و التي يمكنكم مشاهدتها في الاعلى و ستتركز احداث اللعبة كما نرى على ما بعد الكارثة التي تصيب احد المدن الروسية و على ما يبدو ان اللات التي يطلق عليها اسم Wanzers هي المسؤلة عن هذا الدمار و لكن لا ندري من يقف خلفها.

اسلوب اللعب كما شاهدتم في الفيديو سيكون من منظور الشخص الثالث و سيعتمد على اطلاق النار باسلوب مشابة للعبة Metal Gear مع ميول اكثر للاكش و سيتوجب عليك محاربة و تدمير الالات التي دمرت و سيطرت على المدينة و لكن ايضا في احد المشاهد لاحظنا انه يمكن السيطرة على هذه الالات و استخدامها ضد الاعداء. اللعبة من المقرر لها ان تصدر العام القادم بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 مع وجود نسخة للحاسب الشخصي ستصدر فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock