شخصيات لعبة Marvel Avengers ستمتلك ضربة قاضية تدعى “Heroics”, اليكم احداها

لعبة Marvel Avengers بالتأكيد تعتبر واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة العام القادم, و هي المشروع الثاني على التوالي لشركة مارفل السينمائية, و اليوم تم الكشف عن خاصية جديدة في اللعبة و هي الضربة القاضية للشخصيات في اللعبة او كما يطلق عليها اسم “Heroics”.

بما ان موعد اطلاق لعبة Marvel Avengers يبعد عنا بضعة اشهر فقط فمن الطبيعي جدا ان نرى مطوري اللعبة يكشفون عن معلومات جديدة تتعلق بها بين فترة و اخرى, البداية كانت مع ازياء الشخصيات المتنوعة و من ثم عروض لاسلوب لعب كل شخصية في اللعبة و الان الكشف عن ضربة قاضية تميز كل شخصية عن غيرها كما نشاهد ادناه.

الضربة القاضية Heroics ستختلف من شخصية لاخرى, و اعلاه نشاهد لمحة لما ستبدو عليه الضربة القاضية الخاصة بشخصية كابتن اميريكا في لعبة Marvel Avengers, لك ان تتخيل عزيزي اللاعب بل حتى ان تتوقع بأن هذه الضربة سيتطلب انشاؤها ملئ عداد معين كما هو متعارف عليه او القيام بواجبات معينة.

اذا اصبحنا على علم الان بأن كل شخصية في لعبة Marvel Avengers لها نظام قتالها المميز و ايضا ضرباتها القاضية المختلفة و المميزة عن غيرها من الشخصيات, و اخيرا نذكر بأن اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في الخامس عشر من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم 2020, ما هو رأيكم بهذه القدرة الخاصة و هل ترى انها ستضيف الى اسلوب اللعب متعة اكثر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock