إشاعة: شخصية Peacemaker قد تتواجد في Mortal Kombat 12..

أكدت شركة WB Games أن Mortal Kombat 12 ستصدر في وقت ما من هذا العام، وبينما ننتظر الكشف الرسمي، يبدو أن اللعبة ستواصل سياستها الخاصة بجلب شخصيات شهيرة من السينما والألعاب كمقاتلين قابلين للعب.

وفقًا للتلميحات التي تم نشرها مؤخرًا على موقع تويتر بواسطة الصحفي Jez Corden، يمكن أن يظهر كل من Peacemaker من DC و Homelander من مسلسل The Boys في Mortal Kombat 12 كضيوف، ويبقى أن نرى ما إذا كانا سيتوفران من اليوم الأول، أم كمحتويات إضافية مدفوعة بعد الإصدار، وذلك بعد التأكد من صحة هذه التلميحات بالطبع.

الصحفي قالها بصريح العبارة بعدما قام أحد المعجبين بمدح شخصية Peacemaker من DC قائلًا إنه أحد أفضل الشخصيات. ليؤكد Jez أنع سيصدر في أحد الألعاب القتالية بدون ذكر اسم اللعبة ولكنه واضح كتلميح للعبة MK12.

يذكر أن فريق Netherrealm مطور السلسلة ومن خلال المخرج الإبداعي Ed Boone كان قد كشف عن أول عرض تشويقي للعبة مورتال كوميات 12 مما يثبت قرب الكشف عنها والإعلان عنها ربما في حدث قادم.

سيتم إطلاق Mortal Kombat 12 في نفس العام مع لعبة قتال أخرى منتظرة وهي Street Fighter 6. وهو ما يجعل عام 2023 عامًا مميزًا لمحبي الألعاب القتالية، خاصًة إن صدرت لعبة Tekken 8 هذا العام أيضًا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button