مطور Until Dawn يكشف عن مشروعه الجديد بالتعاون مع فريق آخر..

كشف أستديو Supermassive Games الذي قدم لنا لعبة Until Dawn عن مشروعه الجديد بالتعاون مع أستديو تطوير آخر. حيث أن هذا المشروع يعد مألوفًا لدى العديد من اللاعبين وهو لعبة جديدة من Dead By Daylight ستكون قصصية بالكامل.

أصبحت علامة Dead by Daylight تتمتع بجماهيرية كبيرة خلال الفترة الماضية، وتزداد شعبيتها بمرور الوقت. حيث يتطلع مطور وناشر اللعبة Behaviour Interactive لتوسيع عالمها بشكل أكبر خلال الفترة القادمة. لذلك تم الكشف خلال بث الذكرى السنوية السابعة الأخيرة لها عن وجود لعبتين جديدتين قيد التطوير أحدها ستأتينا من مطوري Until Dawn و The Quarry.

اللعبة التي سيتولى تطويرها فريق Supermassive Games والتي تقع في عالم Dead by Daylight ستقدم تجربة سرد مليئة بنظام الخيارات الذي يشتهر به المطور بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الشخصيات. وقد ذكر المطور بأن لديه المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

في الوقت نفسه تم الإعلان بأن أستوديو Midwinter Entertainment الذي استحوذت عليها Behavior Interactive العام الماضي يعمل هو الآخر على لعبة Dead by Daylight جديدة تعاونية على الرغم من أنها ستختلف على ما يبدو عن العنوان الأساسي قليلاً. حيث وصفها المطور بأنها تجربة PvE متعددة اللاعبين وسيتمكن ما يصل إلى أربعة لاعبين من العمل كفريق للدخول إلى عوالم الكيان والقتال ضد الأعداء معًا.

يذكر أن مشروع اللعبة التعاوني في مراحله الأولى من عملية التطوير. بينما مشروع اللعبة القصصي قد تعدى هذه المرحلة ووصل إلى ما هو أبعد من ذلك. ما هي توقعاتكم للعنوان القادم من تطوير أستديو متخصص في ألعاب الرعب كفريق Supermassive Games!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button