تعديل Mysticism الجديد للعبة Skyrim يضيف أكثر من 200 تعويذة ويصلح الأخطاء..

لعبة Skyrim: The Elder Scrolls V تعتبر من أيقونات ألعاب لعب الأدوار وهي أيضاً اللعبة التي لا تموت وصدرت على جميع المنصات وربما ستصدر على أجهزة الجيل القادم أيضاً. نسخة الحاسب الشخصي منها تعتبر الأفضل والأشهر رغم مرور ثمانية أعوام تقريباً عن إصدارها لأنّه ببساطة يمكنك تحميل تعديلات (mods) لا تنتهي وبغاية الغرابة.

في الفترة الأخيرة تم إطلاق تعديل يدعى Mysticism ويقوم هذا التغيير بإضافة أكثر من 200 تعويذة سحرية لعالم اللعبة ويتضمن الكثير من التعديلات على التوازن بالإضافة لإصلاح العديد من الأخطاء. فوفقاً لمُطور التعديل سايمون ماجوس، هذا التعديل لا يحتوي على أيّ نص برمجي جديد وليس له أيّ تأثير على أداء اللعبة.

تم تصميم هذه التعاويذ بطريقة تجعلها تنتمي لعالم سكايرم من الناحية الميكانيكية والجمالية. يمكنك شرائها من البائعين او نهبها او يمكنك العثور عليها من أماكن مختارة بعناية في جميع أنحاء العالم. العديد من هذه التعويذات مبنية من الألعاب السابقة او تقوم بتوسيع وتطوير التعاويذ الأصلية الموجودة في سكايرم.

ما يميز هذا التعديل عدا إضافته لمئتان تعويذة سحرية هو أنّه لا يؤثر على أداء اللعبة لعدم وجود أكواد برمجية وقام بإستعمال العناصر والملفات الأصلية الموجودة في اللعبة عوضاً عن إضافة ملفات جديدة ويحتوي على إعادة تطوير كاملة لتعويذات الـ Master. ادناه يمكنكم مشاهدة بعد الصور من التعديل داخل اللعبة.

يمكنكم تحميل تعديل Mysticism للحاسب الشخصي عن طريق الضغط هنا. إن لم تقوموا بتجربة Skyrim فأنا أنصحكم بذلك لأنها تعد أشهر عنوان من شركة بيثيسدا ومن أشهر العناوين في عالم الألعاب. اللعبة متوفرة على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل السابق والحالي من الاكسبوكس والبلايسيتشن بالإضافة للنينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock