المصارع والممثل ديف باتيستا سوف يكون شخصية قابلة لللعب في Gears 5..

الممثل او المصارع ديف باتيستا الشهير قال سابقاً بشكل علني أنّه يريد أن يمثّل في فيلم مبني على سلسلة Gears of War. للصراحة انا لا ألومه لأنّه يبدوا إختيار طبيعي — فهو ضخم ومغرور ومشهور بعنفه لكن يبدوا أنّه لا يثق بأنّه سوف يتم عمل فيلم لذلك عثر على الحل الوسط وقرر الظهور داخل لعبة Gears 5.

لقد تم الإعلان عن هذا الأمر من خلال حساب ديف باتيستا الرسمي، الممثل والمصارع الشهير سوف ينضم لعائلة Gears 5 لكننا لا نعلم الكثير عن دوره سوى أنّه سيتوفر في الخامس من سبتمبر بعد موعد إطلاق اللعبة. هذا الأمر يدل على أنّه لن يكون شخصية أساسية في القصة إنما شخصية قابلة لللعب في النمط الجماعي الخاص فيها. في التغريدة ادناه يمكنكم رؤيته وكما قلت في بداية الخبر، باتيستا هو الخيار الأمثل لشخصية تلعب دور في اللعبة.

يعد ظهور باتيستا جزء من شراكة شركة اكسبوكس مع شركة المصارعة المعروفة WWE ويبدوا أنّه سوف يكون هنالك حدث ترويجي لللعبة داخل عرض Clash of Champions الذي سيكون بذات اليوم التي سيتوفر بها الشخصية.

من المتحمل أنّ يكون ديف باتيستا مشهور ومعروف أكثر هذه الأيام باسم Drax the Destroyer من عالم مارفل السينيمائي لكن بالنسبة لي سيبقى دائماً المصارع المعروف بـ “الحيوان – The Animal”. لقد كنت من متابعي المصارعة الحرة قبل عشرة أعوام وأكثر وتحديداً في 2007 او 2008 وما أتذكره هو أنّ باتيستا معروف بتحطيم الناس وادناه يمكنكم رؤية حركته الشهيرة على مختلف المصارعين الآخرين.

لعبة Gears 5 سوف تصدر في العاشر من سبتمبر القادم على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي كما ستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass بيوم الإطلاق، إنتظروا مراجعتنا لللعبة في الأيام القادمة. في الوقت الحالي أخبرونا حول رأيكم بهذا الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock