كشف سر استدعاء روكستار للمؤدين الصوتين للعبة Bully, ليس للجزء الثاني بل لغرض اخر قد يفاجئك..

ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن ان روكستار بدأت بالاستعانة بالممثلين الصوتين للعبة Bully بغرض تسجيل مقاطع صوتية لبعض الشخصيات و ظن البعض ان روكستار قد تكشف عن الجزء الثاني للعبة في وقت ما و الاستعانة بالمؤدين الصوتين كان غرضة الاستعداد لـ Bully 2 حسب الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة تحت التطوير منذ مدة.

اليوم تمكنت احد قنوات اليوتيوب SWEGTA المتخصصة في تغطية اخبار لعبة Bully و البحث عن كل صغيرة و كبيرة تخص اللعبة باكتشاف سر هذه التسجيلات الصوتية و الغرض منها و الخبر السيء هو انها لم تكون للعبة Bully 2 ابدا بل كانت مخصصة لبعض الشخصيات المختلفة في لعبة Red Dead Redemption 2.

اهم الاصوات التي جائت في لعبة Red Dead 2 هو صوت شخصية Albert Cakes التي ستقابلها في النصف الثاني من اللعبة و صوت هذه الشخصية اذا كان مؤلف للبعض منا فهو لـ Michael Cullen الذي لعب دور والد جيمي هوبكينز بطل لعبة Bully.

الشخصية الثانية في لعبة Red Dead 2 و الذي بدا صوتها مالوف خصوصا لمحبي لعبة Bully هو Clay Davis هذا لان صوتها تم تأديته بواسطة الممثل الصوتي Kevin Cahoon الذي لعب دور شخصية Thad Carlson في لعبة Bully.

اخيرا الممثل الصوتي Anthony MacBain الذي لعب دور شخصية Freely في لعبة Bully و لكنه لم يؤدي دور شخصية محددة او بارزة في لعبة Red Dead Redemption 2 بل تم استخدام صوتة لعدة شخصيات NPCs تواجدت في اللعبة.

قد يكون هذا هو التفسير الحقيقي للشائعات التي ظهرت قبل فترة قصيرة تحدثت عن ان روكستار قد جمعت بعض المؤدين الصوتين الذين شاركوا في لعبة Bully استعداد للعبة Bully 2 و لكن الحقيقة هي بغرض استخدامهم في لعبة Red Dead Redemption 2 ليس اكثر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button