يبدو ان سلسلة العاب Splinter Cell ستعود من جديد بعد تلميح اخر مثير..

تعد سلسلة العاب Splinter Cell واحدة من اعظم عناوين التخفي و التسلل, منذ الجيل المنصرم و حتى الجيل و اللاعبون في انتظار اي خبر رسمي يؤكد عودة السلسلة, و كالعادة نعود معكم بتلميح مثير اخر.

في الاونة الاخيرة انتشرت مصادر عدة تؤكد ان جزءا جديدا من السلسلة يقبع تحت التطوير, و بعدها تفاجأنا بخروج مطور اللعبة مازحا و عبر حسابه في تويتر حيث اكد هناك انهم فعلا يعملون على جزء جديد من سلسلة العاب Splinter Cell, و لكن و للاسف الشديد خرجت يوبي سوفت نفسها و نفت صحة الخبر الصادر من المطور.

لكن ما هي تفسيراتكم حول خروج العشرات من الاشاعات حول اللعبة, هل هذا يعني اننا قد نرى اللعبة في العام المقبل مع عرض اولي لها, حسنا متجر Game Stop المشهور قام بعرض النظارات الليلية الخاصة بشخصية سام فيشر في اللعبة للبيع و الطلب المسبق, و في الوصف الخاص بهذه النظارات كتب عبارة :

نعرض لكم هذه النظارات التي ستتوفر في شهر نوفمبر (11)  القادم لاول مرة منذ ظهور السلسلة في عام 2002 و على مدار 9 اجزاء مع وجود الجزء العاشر على حافة التطوير.

متجر Game Stop من المتاجر الكبيرة التي تمتلك سلاسل حول العالم, و في العادة يتم في بعض الاحيان امداد هذا النوع من المتاجر بمعلومات حصرية مع الكتمان عليها حتى يحين موعد الاعلان عنها بشكل رسمي للعامة, و كما تعلمون التسريبات تشكل جزءا كبيرا من تاريخ صناعة العاب الفيديو حتى ان المتجر نفسه لا يسلم منها..!

هل نرى اعلانا للعبة Splinter Cell بجزء جديد في شهر نوفمبر (11) القادم في نفس الموعد الذي تصلح فيه نظارات سام فيشر الليلية متاحة للبيع على المتجر..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock