حملة تخفيضات ضخمة و متنوعة انطلقت عبر متجر البلايستيشن, العاب باقل من 15 و 5 دولار و الكثير..

حملة تخفيضات كبيرة اطلقتها سوني عبر متجر البلايستيشن اليوم تتضمن العديد من العناوين التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 و التي تم تقسيمها الى 3 اقسام.

القسم الاول العاب شركة EA و التي تتضمن معظم العاب الشركة التي صدرت على البلايستيشن 4 سواء الصغيره او الكبيرة مثل Mirror’s Edge Catalyst و Battlefield V و A Way Out و Burnout Paradise Remastered و غيرها من الالعاب التي يمكن اتحصل عليها بنسبة تخفيض تصل الى 70% ويمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

القسم الثاني العاب باقل من 15 دولار و التي تتضمن العديد من العناوين المتنوعة مثل Dishonored 2 و LEGO Marvel Super Heroes و Middle-earth: Shadow of Mordor – Game of the Year و غيرها و يمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

القسم الثالث و الاخير هي العاب ستحصل عليها بسعر اقل من 5 دولارات و تتضمن تشكيلة واسعة من الالعاب الصغيرة من مطورين مستقلين و عدد من الالعاب التي صدرت منذ مدة طويلة على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button