حملة تخفيضات ضخمة و متنوعة انطلقت عبر متجر البلايستيشن, العاب باقل من 15 و 5 دولار و الكثير..

حملة تخفيضات كبيرة اطلقتها سوني عبر متجر البلايستيشن اليوم تتضمن العديد من العناوين التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 و التي تم تقسيمها الى 3 اقسام.

القسم الاول العاب شركة EA و التي تتضمن معظم العاب الشركة التي صدرت على البلايستيشن 4 سواء الصغيره او الكبيرة مثل Mirror’s Edge Catalyst و Battlefield V و A Way Out و Burnout Paradise Remastered و غيرها من الالعاب التي يمكن اتحصل عليها بنسبة تخفيض تصل الى 70% ويمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

القسم الثاني العاب باقل من 15 دولار و التي تتضمن العديد من العناوين المتنوعة مثل Dishonored 2 و LEGO Marvel Super Heroes و Middle-earth: Shadow of Mordor – Game of the Year و غيرها و يمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

القسم الثالث و الاخير هي العاب ستحصل عليها بسعر اقل من 5 دولارات و تتضمن تشكيلة واسعة من الالعاب الصغيرة من مطورين مستقلين و عدد من الالعاب التي صدرت منذ مدة طويلة على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

ملاحظة: الحملة تنتهي في 18 سبتمبر

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock