تحديث: مطوري The Last Of Us Part 2 يشوقوننا من جديد و هذه المرة بالمطرقة..

تحديث: مرة اخرى و بعد ان شوقنا المطورين للعبة The Last Of Us Part 2 امس من خلال صورة للخنجر الذي ستستخدمه “ايلي” في القتال القريب مع الاعداء اليوم قام مخرج اللعبة نيل دروكمان بنشر صورة لسلاح اخر كدنا ننساه, انه المطرقة التي ظهرت في العرض الغامض في حدث اسبوع باريس للالعاب العام الماضي حيث كانت بطلة العرض تستعد لاستخدامها في القضاء على هجمات الكليكرز حيث انتهى الفيديو.

ذلك العرض كان غامض و لم نتعرف حتى الان من هي تلك الفتاة التي ظهرت و لكن التشويق بالمطرقة في التغريدة الجديدة يلمح الى اننا سنعرف اخيرا المزيد من التفاصيل عنها خصوصا ان الكثير يعتقد انها والدة “ايلي” و ان المشهد مجرد ذكريات فلاش باك.

الموضوع الاصلي..

لعبة The Last Of Us Part 2 على بعد ايام قليلة من الكشف عن معلومات جديدة او حتى عروض جديدة تظهر لاول مرة بها بعد اختفائها عن ساحة الاخبار لمدة طويلة جدا.

كما تعلمون اعلنت سوني عن موعد الحدث الخاص بها State of Play و الذي تقوم فيه عادة بالكشف عن كل ما هو جديد لحصرياتها و الرائع في الامر ان لعبة The Last Of Us Part 2 ستتواجد في الحدث كما اكد مخرجها الابداعي نيل دروكمان من خلال تغريدة من حسابه الرسمي بتواجدها في الحدث القادم.

و كما تشاهدون المخرج غرد قائلا بأنه فعلا ابتعدوا عن اظهار اخبار اللعبة لفترة طويلة و حان الوقت لوضع حد لهذا الانقطاع في الرابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) الحالي اي يوم الثلاثاء القادم و هو الموعد الموافق لحدث State of Play و الذي ستظهر فيه اللعبة بعرض جديد و معلومات جديدة ربما يكون تاريخ الاطلاق ضمنها, يجب ان يكون ذلك.

ايضا في نفس الوقت قام حساب اللعبة الرسمي بالتشويق لما هو اتي خلال الايام القادمة حيث قام بنشر تغريدة تحتوي على الخنجر المميز الذي تستخدمة “ايلي” بطلة اللعبة في قتل اعدائها مع صوت خفي يمكن سماعة في الخلفية ربما يكون صوت الكليكرز او شيء من هذا القبيل.

في نفس وقت استعراض اللعبة في حدث State of Play سيكون هناك حدث اخر و لكنه خلف الابواب المغلقة سيتم من خلاله اطلاع بعض الاعلامين المدعوين على استعراض طويل سيمتد لـ 3 ساعات حول اللعبة و سيتم فيما بعد اطلاق ملخص قصير لبعض المشاهد للعامة و لكنها لن تتضمن ما تم استعراضه امام هؤلاء الاعلامين.

نبقى في سياق اخبار اللعبة و هذه المرة سنتحدث عن طور الاونلاين فيها, حيث قام موقع Push Square بنشر تقرير بسيط يتحدث فيه عن امكانية اطلاق بيتا تجريبية لاونلاين لعبة The Last Of Us Part 2 و ربما يتم الكشف عنها خلال State of Play هذا الاسبوع.

اعتقد بأن كل هذه الامور الغامضة عن اللعبة ستكشف خلال حدث State Of Play و المؤتمر المغلق الذي لابد ان تتسرب تفاصيله عاجلا ام اجلا لذلك ابقوا معنا في الموعد المذكور لتغطية اخبار الحدث و اخر اخبار اللعبة, هل انتم متشوقون لها و لسماع اخبارها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button