طابع الثقافة الإسلامية يطغوا على اجواء لعبة The Sims 4 مع التحديث الجديد..

سلسة The Sims تعتبر من أشهر سلاسل الألعاب على الإطلاق خصوصا تلك التي تحاي الحياة الواقعية والجزء الرابع منها ما زال يكبر حيثُ شهد إرتفاع بنسبة 35% في النصف الأول من هذا العام مقارنةً مع العام السابق. استديو Maxis المُطور لها يحتفل بعام The Sims 4 الخامس بتحديث جديد يضيف ملابس وعمارة مستوحاة من الثقافة الإسلامية.

التحديث الجديد يحتوي على الكثير من الملابس المستوحاة من الثقافة الإسلامية والشرقية بشكلٍ عام بدايةً من الحجاب إلى الألبسة الإسلامية والتقليدية الأُخرى. على حسب بث الاستديو الشهري، لقد تم تصميم هذه الألبسة من قبل مصممين ومستشارين مختصين بهذا النوع. قال جراهام ناردون المنتج المساعد لشركة EA “يعجبني أنه يمنح الكثير من لاعبينا فرصة للتعبير عن أنفسهم وليكون هنالك أشياء يستطيعون نسب نفسهم إليها”.

عدا الألبسة تم إضافة خيارات بناء مستوحاة من العمارة والهندسة الإسلامية و تم إضافة سلالم قابلة للخصيص تسمح لك تحريكها وإدارتها بالطريقة التي تريدها. ادناه يمكنكم الإطلاع على البث الذي تم الكشف فيه عن التحديث لذي سيصدر اليوم (الخميس).

لعبة The Sims 4 متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. مؤخراً حصلت اللعبة على محتوى إضافي يدعى Island Living وستحصل على توسيعة جديدة تدعى Realm of Magic بعد خمسة أيام وتحديداً في العاشر من سبتمبر على الحاسب الشخصي ومن ثم ستصدر في الخامس من اكتوبر على أجهزة اللعب المنزلية.

ما رأيكم بالتحديث الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock