تعرف لعبة Negative Atmosphere التي تشبه Dead Space بشكل كبير..

لعبة Dead Space تعتبر من أجمل ألعاب التصويب وللأسف استديو EA المالك لحقوق العنوان اصبح لا يهتم لامرها بل وقد قام بإغلاق استديو Visceral Games الذي قد لنا جميع ألعاب السلسلة، لهذا السبب حتى وإن حصلنا على جزء رابع منها لن يكون بذات الروح. استديو Sunscorched المستقل يعمل على لعبته التي تدعى Negative Atmosphere والتي تبدوا أنّها سوف تقوم بتعبئة الفراغ الذي تركته Dead Space.

في عرض أسلوب اللعب الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى سوف ترون تشابه العنوان الجديد بالسلسلة بالمحبوبة بشكل كبير. تتمحور اللعبة في محطة فضائية مرعبة وستلعب من منظور الشخص الثالث وتحديداً من منظور فوق الكتف، التشابه لا ينتهي هنا فقط حيثُ يتم عرض الذخيرة المتقبية فوق السلاح بدلاً من إظهارها على الشاشة. الوحش الذي شاهدناه بالعرض يشبه الانسان بشكلٍ عام عدا أنّ لديه أرجل أكثر ومرعب ونوعاً ما يشبه أعداء ديس سبيس المعروفين بـ”Necromorphs” ان لم يتفوق عليهم من حيث الشكل المرعب.

من الأمور الجميلة في لعبة ديد سبيس هو كمية العنف الموجود وكيف احياناً ممكن لإسحاق (بطل اللعبة) الموت بطرق عنيفة ومختلفة. يبدوا أنّ الاستديو المستقل قام بعمل ذلك أيضاً بعنوانه القادم ورأينا كيف يتم طعن الشخصية بالرأس بطريقة وحشية. ردود الفعل حول عرض أسلوب اللعب كانت إيجابية بشكلٍ عام لكن الكثير إشتكى من الأداء الصوتي وفريق العمل قال أنّه سوف يقوم بتحسينه وإخفاضه قليلاً.

لا نعلم متى وعلى أيّ منصة سوف تصدر Negative Atmosphere لكن يبدوا أنّها سوف تقوم بملء الفراغ التي تركته سلسلة Dead Space فينا جميعاً. يجب الإشارة أنّها لعبة مستقلة والفريق الذي يعمل عليها ليس ضخم ومدعوم لذا لا تتوقعوا جودة مثل السلسلة المحبوبة إنما شيء قريب منها بأسلوب ممتع، نتمنى أن تكون اللعبة ممتعة ونتمنى والتوفيق للاستديو.

  الأشخاص الذين عملوا على Batman: Arkham Origins يحمسون للعبة جديدة..

ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock