لاعب يعثر على أحد أقوى العناصر في لعبة Diablo 4 وأندرها على الإطلاق

يبدو أن أندر العناصر في Diablo 4 قد تم اكتشافه أخيراً، وهو ما أكدته الشركة المطورة والناشرة Blizzard، وذلك بعد أن كان محبي السلسلة مقتنعين تماماً بأن عنصر Harlequin Crest وسيف The Grandfather قد لا يكونا موجودين في عالم اللعبة من الأساس، إلا أن أحد اللاعبين تمكن من العثور على أحدها.

تم الترويج لـ Harlequin Crest على أنه ربما من أفضل العناصر الفريدة من نوعها في لعبة Diablo 4 وأندرها كذلك، وذلك منذ أن تم الكشف عن العنوان لأول مرة قبل الإطلاق، العنصر قد حصل على اسم ثاني من مجتمع اللاعبين باسم ‘Shako’ إشارة إلى العنصر القوي الموجود في لعبة Diablo 2، إن عثرت على العنصر فسوف يزيد من كل مهاراتك بحوالي 4 رتب كاملة بكامل تعزيز مذهل في قواك.

يوجد عنصر آخر وهو The Grandfather، والذي هو عبارة عن سيف فريد من نوعه بمقبضين. يساعد هذا السيف في بناء أفضل محارب يعتمد على الالتحام بشكل أفضل وأقوى لأنه يتسبب في إحداث ضرر بنسبة من 60 وحتى 100٪، ولكن حتى الآن لم يتم العثور عليه، إلا أن المسئول عن التصميم للعبة ديابلو 4 “آدم جاكسون” أن تلك العناصر موجودة في اللعبة ولكن عدم العثور عليهم يدل على درجة ندرتهم في اللعبة مما يجعل الأمر ممتع في النهاية للاعبين.

ظهرت صورة على الإنترنت لشخص يرتدي Harlequin Crest بطريقة تكاد تكون في وضع مثالي للغاية، بحيث لا يمكن للاعبين التغلب عليه تقريبًا وأكدت الشركة أن الصورة حقيقية مما يثير الكثير من التساؤلات، هل تم هذا بمحض الصدفة أم هناك شروط يجب أن تكون مستوفية بشكل ما للحصول على أي من تلك العناصر النادرة؟

لعبة Diablo 4 متوفرة في الوقت الحالي على أجهزة Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X/S, والحاسب الشخصي، حيث أصبحت مؤخراً لعبة Blizzard الأسرع مبيعًا على الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button