لعبة Negative Atmosphere الشبيهة بـ Dead Space تعود بعرض جديد أفضل بمراحل من السابق!

عام 2022 سيكون عاماً رائعاً لمحبي سلسلة Dead Space لأننا سنحصل على نسخة مطورة من الجزء الأول المحبوب للغاية. قبل عامين، أيّ في 2019 تحدثنا عن لعبة Negative Atmosphere المستقلة التي تشبه السلسلة المحبوبة واليوم حصلت اللعبة على عرض جديد.

في العرض الجديد الذي يمتد لثلاثة دقائق تقريباً والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، استعرض استديو Sunscorched لعبة Negative Atmosphere وعندما ستشاهده، سترى فروقات واضحة جداً بين العرض حالي وعرض 2019 خاصةً في الرسومات والإضاءة. نرى هذا العرض الشخصية واللعبة من منظور فوق الكتف  بالإضافة إلى منظور الشخص الأول بعد ارتداء بدلة متطورة.

لوحش الذي شاهدناه في النهاية يشبه الانسان بشكلٍ عام عدا أنّ لديه أرجل أكثر ومرعب ونوعاً ما يشبه أعداء ديس سبيس المعروفين بـ”Necromorphs” ان لم يتفوق عليهم من حيث الشكل المرعب.

تركز اللعبة على سامويل إدوارد وهو يحاول الهروب من سفينة TRH Rusanov بالفضاء. من أجل الهروب، على سامويل قتل الوحوش التي هي عبارة عن زملائهم السابقيين الذين تفشى بينهم المرض. لا يوجد سوى مخراج واحد في الجهة الأُخرى من السفينة وبالطبع، هناك خطر في كل زاوية. خلال هذه الرحلة سيستكشف اللاعبون أعماق السفينة الفضائية وجمع الموارد اللازمة والهروب.

إلى الآن لا نعلم متى ستتوفر Negative Atmosphere ولكننا نعلم أنها قادمة إلى الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم ويمكنكم إضافتها إلى قائمة الأمنيات من الآن. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير مؤلف من 12 شخص فقط.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة المرعبة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى