كونامي تعرض موقع لعبة Silent Hill للبيع, في اشارة منها الى نهاية مؤبدة للسلسلة..

شركة كونامي و بشكل غير مباشر تؤكد ان لعبة Silent Hill انتهت و لن تعود, حيث و حاليا خلال كتابة هذا الخبر تعرض الشركة موقع اللعبة للبيع بسعر 10 آلاف دولار امريكي و يمكن لأي شخص بلا استثناء شراؤه.

موقع Relay On Horror المتخصص فقط في اخبار العاب الرعب كان اول من اكتشف اتاحة موقع لعبة Silent Hill للبيع و لكن بعدها سرعان ما انتشر الخبر على موقع تويتر يؤكد فعلا نية كونامي في بيع موقع اللعبة المهجور منذ سنوات عديدة كما نشاهد ادناه عبر حساب احد اللاعبين على موقع تويتر.

الفعل هذا الناتج من كونامي يدل على امرين لا ثالث لهما, اما ان الشركة بالفعل تنوي الانتهاء من العنوان المميز هذا مرة و للابد نهائيا عبر بيع الموقع و تكذيب جميع الاشاعات التي صدرت مؤخرا قائلة ان هناك تعاون بينها و بين كوجيما مرة اخرى لاحياء السلسلة.

اما الامر الثاني و هو نية الشركة في بيع حقوق اللعبة الى شركة سوني و هو ما رجحه موقع Comic Book حسب مصادره الخاصة التي اخبرته ان كوجيما اذا انضم لشركة سوني فقد يقنعها بشراء حقوق السلسلة كاملة لاعادة العمل عليها من جديد و من الصفر.

ما هو رأيكم اعزائنا المتابعين بفعل شركة كونامي و عرضها لموقع اللعبة للبيع, اخبرونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  لعبة Zombie Army 4: Dead War تحصل على عرض جديد يستعرض القصة وأسلوب اللعب..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock